×

كواليس خطة رينارد للرحيل

كواليس خطة رينارد للرحيل - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كواليس خطة رينارد للرحيل

كواليس خطة رينارد للرحيل

A A
استغل هيرفي رينارد المدير الفني السابق للمنتخب السعودي بندًا في عقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، يسمح له الرحيل، لينهي علاقته مع الأخضر السعودي.

وقالت شبكة «MRC SPORT» والتي كانت كشفت عن المفاوضات بين الاتحاد الفرنسي ورينارد، لخلافة كورين ديكون المدير الفني السابق للمنتخب الفرنسي للسيدات لكرة القدم: إن كل شيء كان منتهيًا منذ منتصف الأسبوع الماضي.

وأضافت: إن الاتحاد الفرنسي أتم المفاوضات مع رينارد، على أن يكون الإعلان الرسمي لرحيله من الرياض في عطلة الأسبوع الحالي، حيث تأكد الوفد الفرنسي الذي تفاوض مع رينارد من وجود بند في عقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم يسمح له بالرحيل.

وكشفت «MRC SPORT» أن اتفاق الرحيل أحيط بسرية بالغة حتى لا تشوش أي أخبار عن رحيل المدرب على مباراتي المنتخب السعودي الوديتين أمام فنزويلا وبوليفيا.

وفقًا للشبكة فإنه سيتم فتح كل شيء بين رينارد والاتحاد الفرنسي لتوقيع العقد الرسمي بين الطرفين، خاصة أن المدرب شاهد مؤخرًا عددًا من مباريات المنتخب الفرنسي للسيدات، على أن يقدم قائمة المنتخب الأولية بعد غدٍ الجمعة.

وتابعت أن الإعلان الرسمي لتنصيب رينارد مدربًا لمنتخب سيدات كرة قدم فرنسا سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيكون الهدف بلوغ أولمبياد باريس 2024.وكانت «المدينة» أول صحيفة تحدثت عن رحيل رينارد إلى منتخب سيدات فرنسا، نقلًا عن شبكة «RCM Sport».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 1 سنوات | 52 قراءة)
.