×

وثائق جديدة قد تبرئ برشلونة في قضية نيغريرا

وثائق جديدة قد تبرئ برشلونة في قضية نيغريرا

الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

وثائق جديدة قد تبرئ برشلونة في قضية نيغريرا

منذ 1 سنة
1
2198
وثائق جديدة قد تبرئ برشلونة في قضية نيغريرا
وكالات

كشفت هيئة الرقابة المالية ومصلحة الضرائب أنها لم تتمكن من إثبات وجود أي مدفوعات من نادي برشلونة للنائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا لتعيين حكام بعينهم لمباريات الناي.

ويؤكد المدعي العام أن نائب رئيس لجنة التحكيم السابق حصل على أكثر من 7.5 مليون يورو من برشلونة دون وجود سبب معتمد وموثق لحصوله على هذا المبلغ، على الرغم من عدم وجود أي دليل على الإطلاق على “أن نيغريرا يمكن أن يؤثر على نتائج هذه المباريات”.

وتحدد وزارة الخزانة أن هذا النقص في الاعتماد والتفسير مكن أن يكون “مؤشرًا” على أن المدفوعات يمكن أن تخفي خدمات غير قانونية مثل التداول بمعلومات سرية من لجنة التحكيم، أو التأثير على تعيينات التحكيم أو المشاركة في تغيير النتائج.

ومع ذلك، تؤكد أن هذه السلوكيات “لم تثبت في إجراءات التفتيش”، ولا يوجد دليل، وفقًا لمصلحة الضرائب، على مدفوعات لأي حكم.

يذكر أن برشلونة يواجه اتهامات تتعلق بتورط النادي في تقديم مدفوعات مالية لشركات يمتلكها خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا، نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني سابقاً، خلال الفترة الممتدة بين عامي 1993 و 2018، بهدف التأثير على نتائج المباريات.

 

التعليقات

ل
لا للمنتج الفرنسي عدد التعليقات : 45 منذ 1 سنة

2017 … بدون تحقيقات ولا تفتيش … ب عين المنصف تراء الدعم يمشي في ارضية الملعب … من مدريد الي دوري الابطال مرورا بالفيفا …

اترك تعليقاً

السعودية      |      المصدر: صحيفة صدى    (منذ: 1 سنوات | 43 قراءة)
.