مصادر ارصاد تكشف موعد وصول موجة الصقيع

سبتمبر نت - مصادر ارصاد تكشف موعد وصول موجة الصقيع

الأخبار

مصادر ارصاد تكشف موعد وصول موجة الصقيع

كشفت مصادر ارصادر عن اقتراب تاثر بلادنا بكتلة هوائية باردة تؤدي الى درجات حرارة منخفضة.

مصادر ارصاد تكشف موعد وصول موجة الصقيع

‏ وتوقعت المصادر وصول أول كتلة هوائية باردة إلى ‎اليمن تعمل على انخفاض درجات الحرارة الصغرى بشكل ملموس على العاصمة صنعاء وأجزاء واسعة من المرتفعات الجبلية والصحاري (التي تتعرض للرياح الشمالية الشرقية) ابتداء من الثلث الثاني من شهر أكتوبر الجاري..

واشارت الى امكانية الهبوط التدريجي لدرجات الحرارة الصغرى الى ما دون 5 درجات مئوية في الثلث الثالث من شهر اكتوبر الجاري..

وتشهد البلاد حاليا ‏أجواء معتدلة الحرارة غائمة جزئياً في العاصمة ‎على المرتفعات .. مع تحول الأجواء إلى مائلة للبرودة في ساعات الليل والصباح الباكر..

ونبه المصدر كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأجواء الباردة بارتداء الملابس الشتوية المناسبة. ودعا المزارعين إلى الاستعداد لحماية محاصيلهم الزراعية من الأجواء الباردة.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا

سبتمبر نت

26سبتمبرنت:الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية يهتم بمتابعة ونشر مجمل الأنشطة العسكرية وكل ما يتعلق بالدولة والحكومة والقضايا المحلية وشؤون المغتربين والقضايا العربية والاقليمية والدولية, وكذا القضايا الثقافية والاقتصادية والرياضية والمنوعة وشؤون المرأة

2004 - 2023 جميع الحقوق محفوظة

اليمن      |      المصدر: 26 سبتمبر    (منذ: 2 سنوات | 23 قراءة)
.