×

شكوك في جدية إدارة الأهلي

شكوك في جدية إدارة الأهلي - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شكوك في جدية إدارة الأهلي

شكوك في جدية إدارة الأهلي

تساؤلات عن جدوى تعيين «وينكل» مع بقاء المحياني

A A
ما زالت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، تثير جماهير ناديها، مع استمرار رفض الأهلاويين استمرار النفيعي في منصبه، وجاء قرار إدارة النفيعي بتعيين البلجيكي جان فان وينكل مستشارًا فنيًا للفريق ليزيد الجدل حول قرارات الإدارة.

وكانت إدارة الأهلي قررت تعيين الخبير البلجيكي جان فان وينكل مستشارًا فنيًا خلال المرحلة المقبلة.

ورغم أن وينكل يحمل سيرة ذاتية رائعة، لكن يدور سؤال عريض بين الأهلاويين حول اختصاصات المستشر الفني في وجود عيسى المحياني المدير التنفيذي لكرة القدم الأهلاوية، والمتحكم في كل شيء يخص كرة القدم الأهلاوية.

واعتبر أهلاويون كثيرون أن التعاقد مع البلجيكي وينكل حيلة من الإدارة في محاولة لتجميل صورتها، ولكي تظهر وكأنها جدية لاستعادة الفريق لمكانته والعودة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأثار استمرار المحياني في عمله، رغم حالة الرفض الجماعي من كل الأهلاويين لوجوده، شكوك الأهلاويين في جدية نوايا الإدارة للإصلاح، خاصة أن تعاقدت الفريق من اللاعبين الجديد، يعتبرها كثيرون أنها ليست بالقدر الكافي. ويملك وينكل سيرة ذاتية مميزة، حيث عمل سابقًا مديرًا فنيًا للمنتخبات السعودية في الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة من 2015 حتى 2018، ويعمل مستشارًا فنيًا بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم منذ عام 2018. ولدى وينكل تجارب سابقة مع الأندية السعودية بدأت كمساعد مدرب مع نادي الهلال في 2004، كما عمل سابقًا في النادي الأهلي السعودي خلال الفترة من 2012 وحتى 2014.

على صعيد آخر أنهى الفريق الأهلاوي معسكره في تركيا والذي أقيم هناك استعدادًا للموسم الجديد، وسوف يستهل الأهلي مشواره بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى بمواجهة القيصومة يوم 24 أغسطس الحالي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 2 سنوات | 20 قراءة)
.