×

لاعبو الأهلي يرفضون الاجتماع مع النفيعي .. النادي مازال مغلقًا

لاعبو الأهلي يرفضون الاجتماع مع النفيعي .. النادي مازال مغلقًا - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لاعبو الأهلي يرفضون الاجتماع مع النفيعي .. النادي مازال مغلقًا

لاعبو الأهلي يرفضون الاجتماع مع النفيعي .. النادي مازال مغلقًا

الصمت يضرب المركز الإعلامي

A A
رفض لاعبو الأهلي الاجتماع مع رئيس النادي ماجد النفيعي، بعد أن وجه إليهم الدعوة لعقد اجتماع عن بعد عبر خاصية أحد برامج الأون لاين، لمناقشة أمور الفريق واللاعبين خلال المرحلة الحالية، وبعد الهبوط للدرجة الأولى.

ويحاول النفيعي في الكواليس البحث عن مخرج للورطة والعزلة التي يجد نفسه فيها حاليًا، في ظل مطالبات رسمية وجماهيرية أهلاوية برحيل النفيعي وكامل إدارته وكل شخص ارتبط بالعمل معه خلال هذه الموسم الكارثي على الأهلي.

وكان النفيعي قال في أول ظهور إعلامي له بعد هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى عبر برنامج" أكشن مع وليد" إن اللاعبين مستمرون مع الفريق للعودة من جديد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن ناحية أخرى وحسب مصادر فإن كل لاعب من لاعبي الأهلي، خاصة اللاعبين الدوليين، يدرسون عقودهم مع النادي في محاولة للبحث عن طريق للخروج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل العروض التي وصلت إلى بعضهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

من جانبه قال مصطفى بصاص لاعب الفريق الأهلاوي السابق عبر مقطع مصور بثه من خلال حسابه الشخصي على تويتر " طالب فيه النفيعي ورجاله بالرحيل، مؤكدًا لا أحد يريدك أو يرغب في استمرارك، وفي مقدمتهم اللاعبون".

وقال بصاص يوجد رجال كثيرون قادرون على انتشال النادي من هذا المصير الذي وصل إليه تحت إدارتك.

على صعيد متصل، مازالت أبواب النادي مغلقة منذ إعلان هبوط فريق الكرة الأول إلى دوري الدرجة الأولى، مع غياب تام لكل مسؤولي الأهلي.

تزامن ذلك مع حالة الصمت المتواصل لحسابات المركز الأعلامي للأهلي على كافة وسائل التواصل الاجتماعي منذ مباراة الشباب بالجولة الأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في الوقت نفسه يواصل الأهلاويون عبر صفحاتهم الشخصية وحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مطالبة إدارة النفيعي بالرحيل فورًا، وعودة رجال الأهلي للخروج بالنادي من هذه الأزمة غير المسبوقة طوال تاريخه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 2 سنوات | 18 قراءة)
.