×

طرابزون يرفض عرض الهلال لضم دجانيني

طرابزون يرفض عرض الهلال لضم دجانيني

الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

طرابزون يرفض عرض الهلال لضم دجانيني

منذ 2 سنة
2
1410
طرابزون يرفض عرض الهلال لضم دجانيني
ماجد محمد

رفض مسؤولو نادي طرابزون سبور التركي، عرض الهلال الذي تقدموا به لضم مهاجم الرأس الأخضر دجانيني تافاريس مهاجم الأهلي السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة تركية أن طرابزون رفض عرض الهلال البالغ قدره 6 ملايين يورو لشراء عقد “دجانيني” ، مؤكدة أن النادي التركي لن ينظر في أي عرض يقل عن 8 ملايين يورو للاعب.

وكان الهلال قد قدم عرضًا ضخمًا من أجل إقناع نادي طرابزون بالتخلي عن خدمات دجانيني تافاريس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

التعليقات

م
محسن عدد التعليقات : 12 منذ 2 سنة

اذا هذا دجانيني اللي كان مع الاهلي لايجيني ….هذا وارم

ا
الصقر عدد التعليقات : 140 منذ 2 سنة

للاسف انديتنا السعوديه تعاني من سؤ الادارة … الاعب دجانيني ذهب من الاهلي للفريق التركي ببلاش ويعاد لانديه سعوديه بالملايين وتكررت الحالات اكثر من لاعب يلعب لانديه سعوديه ولايقتنعون بمستواه ويترك للانديه التركيه بسعر زهيد وتعود الانديه السعوديه لمحاوله استقطابه بسعر عالي جدا … حتى صارت سمعه الانديه السعوديه انها تملك المال ولاتحسن التسويق …لاعبين ومدربين اجانب يقدمون لنا بعقود خياليه وعندما يغادرون يسوقون لانديه بدول اخرى باسعار اقل بكثير من سعرهم عندما تتعاقد معهم الانديه السعوديه …. كفاءه الانديه السعوديه والاتحاد السعودي تحتاج تطوير للكفاءات الاداريه والرئاسيه مايحصل هدر مالي ويؤثر على سمعه الرياضه السعوديه وكفاءة القائمين عليها

اترك تعليقاً

السعودية      |      المصدر: صحيفة صدى    (منذ: 2 سنوات | 9 قراءة)
.