×

مصيرية للاتفاق والحزم.. وهامة للنصر والرائد

مصيرية للاتفاق والحزم.. وهامة للنصر والرائد - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مصيرية للاتفاق والحزم.. وهامة للنصر والرائد

مصيرية للاتفاق والحزم.. وهامة للنصر والرائد

استئناف الجولة الـ27 بمباراتين

A A
​تتواصل اليوم السبت مُباريات الجولة السابعة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين، حيثُ تُقام مُباراتان في مدينتي الدَّمَّام وبريدة.

الإتفاق × الحزم

سيكون الاتفاق أمام مهمة خاصة لانقاذ مصيره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يستقبل الحزم على أستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدَّمَّام،

الفريقان يدخُلان هذا اللِقاء بشعار الفوز ولاغيره فالتعادُل لا يخدم مسيرتهما فأيِّ خطأ سيُكلِف الخاسر كثيرًا ورُبَّما يُعجِّل برحيله إلى دوري الدرجة الأولى، فوضعهما خطر وحرج جداً .

الفريقان لم يُقدِّما خلال هذا الموسم النتائج المأمولة، ولذا سيرمي مُدربا الفريقين بكُل أوراقهما وسيكون اللِقاء هجوميًا من الطرفين، الإتفاق يقف في المركز الرابع عشر بـ27 نُقطة، بينما الحزم فيتذيَّل ترتيب فرق الدوري في المركز السادس عشر والأخير بـ(17) نُقطة.

الرَّائد × النصر

وفي بريدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز يلتقي الرَّائد بنظيره النصر في لقاءٍ سيأخُذ طابع الإثارة والنِّدِّية والحماس، وهو يهُم النصر كثيراً بُغية الاقتراب كثيراً من المُقدِمة وخطف الوصافة في حال تعثر الهلال، على أقل تقدير، بعد أن فقد فرصة المُنافسة على لقب بطولة الدوري المحصورة بين الاتحاد والهلال.

النصر يحتل المركز الثالث بـ51 نُقطة فتعثُره بالتعادل أو الخسارة سيمنح الهلال أو الشباب خطف الوصافة، بينما صاحب الأرض فريق الرَّائد فيدخُل اللِقاء وهو في المركز التاسع بـ30 نُقطة وهو في المنطقة الآمنة على جدول الترتيب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 2 سنوات | 11 قراءة)
.