×

آن الآوان يا كاظم – علي كاظم

آن الآوان يا كاظم – علي كاظم | Azzaman

آن الآوان يا كاظم – علي كاظم

آن الآوان يا كاظم – علي كاظم

الطير عندما يهاجر من عشه الاولي  ويسكن في عش ثاني يظل يشتاق لعشه الاصلي ومسكنه القديم وذكرياته حتى لو وجد في العش الثاني حنان وأمان اكثر من عشه الاصلي  .

كاظم الساهر فنان عراقي مميز  ويعد قيصر الغناء العربي ولديه معجبين وعشاق في كل الوطن العربي والعالم  . حفر في الصخر وسهر وتعب  وكافح حتى وصل ما هو عليه الآن  من نجومية وشهرة وهو يستحق ذلك لانه فنان بنى نفسه بنفسه واجتهد كثيرا . فمن حق جمهوره وعشاقه في وطنه أن يروه بينهم يسمعون صوته عن قرب يشاهدون اطلالته البهية على المسرح . ينادوه يا كاظم نحن نعشقك . نحبك ندافع عنك . نسهر مع اغانيك . نتابع اخبارك أينما تذهب  .

في السابق انا كنت من المعارضين لزيارته للعراق خشية على حياته في ظل انعدام الامن والامان والتفجيرات ، لكن الان البلد وضعه جيد جدا ومن حقنا كمحبين له أن يحي حفلا فنيا في بغداد الحبيبة التي طالما غنى لها واحبها واحبته .

بالامس اطلت علينا الفنانة اللبنانية اليسا وكتبت ( اخيرا  انا في بغداد العظيمة)، فمتى نراك يا كاظم في وطنك ؟ وتكتب (انا بين اهلي وشعبي) ، مؤلم  يا كاظم ان تأتي فنانة عربية لبغداد وتغني بين اهلك وناسك وانت مازلت تفكر في المجيء. لديك رابطة عشاق الساهر في العراق اقامت بأسمك عشرات الامسيات الرياضيةً والفنية اخرها للفنان الكبير فاروق هلال وقبلها للراحل  احمد راضي وسعد قيس ومجبل فرطوس والمخرج صلاح كرم فضلا على زيارتهم لدور الايتام والفقراء بل انهم كل عام يأتون الى بيروت ليحضروا حفلتك في مهرجان بيت الدين فهؤلاء سيكونوا اول السعداء بوجودك في بغداد .

لا تبخل عليهم ،انتظروا كثيرا ..فمن واجبك ان تكون  بين عشاقك في بغداد ننتظرك أيها الساهر  يمسهرنا دوما معاك.

مشاركة
2

العراق      |      المصدر: الزمان    (منذ: 3 سنوات | 26 قراءة)
.