×

ناشط مهري: حذرنا سابقا من تواجد القوات الأمريكية والبريطانية على الأراضي اليمنية

ناشط مهري: حذرنا سابقا من تواجد القوات الأمريكية والبريطانية على الأراضي اليمنية

ناشط مهري: حذرنا سابقا من تواجد القوات الأمريكية والبريطانية في اليمن | المهرة بوست

بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ناشط مهري: حذرنا سابقا من تواجد القوات الأمريكية والبريطانية في اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 12 أكتوبر, 2021 - 09:10 مساءً ]

قال ناشط مهري، إن أبناء محافظة المهرة، حذروا سابقا من تواجد القوات الأمريكية والبريطانية على الأراضي اليمنية، وذلك بعد الحديث عن وصول قوات أمريكية إلى حضرموت.

وفي وقت سابق، قالت مصادر محلية، إن قوات أمريكية عسكرية ومعها كلاب تفتيش، انتشرت بالقرب من مدينة غيل باوزير بمحافظة حضرموت، وسط تحركات أمنية غير مسبوقة.

وتحدثت المصادر، أن هذه القوات قدمت مساعدات طبية لمستشفى غيل باوزير، القريب من مطار الريان الذي تسيطر عليه القوات الإماراتية، الذي يتواجد فيه قوات أجنبية.

وقال الناشط صالح المهري في تغريدة على تويتر: "حذرنا مسبقاً من تواجد القوات الأمريكية والبريطانية على الأراضي اليمنية واليوم تظهر هذه القوات بكل وقاحة في حضرموت".

وتابع: "على جميع أبناء اليمن أن يتوحدوا ضد الاحتلال البريطاني الامريكي على أرضهم".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 3 سنوات | 34 قراءة)
.