×

جوجل تؤجل خططها لإعادة فتح المكاتب للموظفين حتى 18 اكتوبر

جوجل تؤجل خططها لإعادة فتح المكاتب للموظفين حتى 18 اكتوبر - سوالف سوفت

اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

جوجل تؤجل خططها لإعادة فتح المكاتب للموظفين حتى 18 اكتوبر

جوجل تؤجل خططها لإعادة فتح المكاتب للموظفين حتى 18 اكتوبر
جوجل تؤجل خططها لإعادة فتح المكاتب للموظفين حتى 18 اكتوبر

أرسل اليوم سوندار بيتشاي ، الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، رسالة بريد إلكتروني إلى جميع موظفي الشركة لاطلاعهم على خطط الشركة لإعادة فتح المكاتب للموظفين.

في البريد الإلكتروني، قال بيتشاي إن الشركة تخطط لتأجيل العودة إلى المكاتب حتى 18 أكتوبر على الأقل، وذلك بفضل الارتفاع الأخير في حالات الإصابة بفيروس كورونا بسبب متغير دلتا.

كما أكد أن الشركة ستقدم إشعارًا وافرًا للموظفين قبل فتح المكاتب لمساعدتهم على العودة إلى بيئة المكتب. علاوة على ذلك، أشارت الشركة إلى أنها تخطط للسماح للموظفين ذوي الاحتياجات الخاصة بالتقدم للحصول على إعفاء والعمل من المنزل حتى نهاية عام 2021.

خطط جوجل

أكد بيتشاي أيضًا أن الشركة تخطط لجعل التطعيم إلزاميًا لجميع موظفي عملاق البحث العائدين إلى المكاتب. ستطرح الشركة هذه السياسة للموظفين في الولايات المتحدة في الأسابيع المقبلة مع خطط لتوسيعها إلى مناطق أخرى في الأشهر المقبلة. وأشار بيتشاي أيضًا إلى أن الشركة لن تطبق السياسة حتى تتوفر اللقاحات بسهولة في المنطقة المحلية.

يخطط عملاق البحث أيضًا للسماح للموظفين بالتقدم بطلب للحصول على إعفاء في حالة عدم تمكنهم من التطعيم “لأسباب طبية أو أسباب أخرى محمية”. ستشارك الشركة المزيد من المعلومات حول عملية الإعفاء في المستقبل.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى

تقنية      |      المصدر: سوالف سوفت    (منذ: 3 سنوات | 157 قراءة)
.