وزير الداخلية يترأس اجتماعا رفيعا للجنة الأمنية بشبوة وبن عديو يعلن الدعم وتذليل الصعاب

مأرب برس | موقع الأخبار الأول - وزير الداخلية يترأس اجتماعا رفيعا للجنة الأمنية بشبوة وبن عديو يعلن الدعم وتذليل الصعاب

آخر الاخبار

النجم ميسي يحقق 3 أرقام قياسية ويقود إنتر ميامي لاكتساح نيويورك ريد بولز بسداسية بحضور قيادات بارزة … مكتب الاوقاف بمأرب يكرم الدفعة الاولى من الحافظات والحافظين المجازين بالسند المتصل للنبي فوز تاريخي وغير مسبوق .. أول عمدة مسلم في لندن يفوز بولاية ثالثة وانتكاسة كبيرة للمحافظين بالانتخابات حرب المظاهرات الجامعية يشتعل وبقوة وجامعات جديدة حول العالم تنضم إلى الحراك الطلابي المناصر لغزة روسيا تقلب موازين المعارك وتعلن التقدم والسيطرة وقرية أوكرانية تتحول لأنقاض مع فرار سكانها من التقدم الروسي تفاصيل فضيحة ثانية تهز ألمانيا في اختراق 6 آلاف اجتماع أمني للجيش حرب ومعارك طاحنة في السودان والجيش يشعل مواجهات غير مسبوقة شمال الخرطوم لقطع إمدادات الدعم الصحة السعودية تكشف عن آخر مستجدات واقعة التسمم في الرياض رسميًا.. ريال مدريد يحصد لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم السنوار يتحدث للمرة الأولى عن صفقة الهدنة المقترحة في غزة

وزير الداخلية يترأس اجتماعا رفيعا للجنة الأمنية بشبوة وبن عديو يعلن الدعم وتذليل الصعاب

السبت 24 يوليو-تموز 2021 الساعة 05 مساءً / مارب برس - مارب
عدد القراءات 3284

 ترأس وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ومحافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو اجتماعاً للجنة الأمنية في المحافظة لمناقشة الأوضاع الأمنية وسير العمل في الإدارات والأجهزة الأمنية والعسكرية.

وثمن وزير الداخلية جهود الوحدات الأمنية والعسكرية بمحافظة شبوة ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة. واستعرض الاجتماع، مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة، وسير المعارك ضد مليشيات الحوثي الانقلابية، وأبرز الاحتياجات لرفع كفاءة وأداء المؤسسة الأمنية والعسكرية.

. وترحم أعضاء اللجنة الأمنية على أرواح الشهداء الذين بذلو ارواحهم للدفاع عن الوطن ودحر مليشيات الحوثي الانقلابية.

بدوره أكد محافظ شبوة ، استعداد السلطة المحلية بالتنسيق مع وزارة الداخلية لدعم الأجهزة الأمنية وتذليل الصعوبات التي تواجهها لاستمرار عملها في ثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة. 


اليمن      |      المصدر: مأرب برس    (منذ: 3 سنوات | 77 قراءة)
.