الجيش الوطني يعلن انكسار مليشيا الحوثي في أطراف مأرب رغم الاعداد الكبير ويؤكد: ”نهاية المليشيا اقتربت وهذه المعركة معركة النصر“

مأرب برس | موقع الأخبار الأول - الجيش الوطني يعلن انكسار مليشيا الحوثي في أطراف مأرب رغم الاعداد الكبير ويؤكد: ”نهاية المليشيا اقتربت وهذه المعركة معركة النصر“

آخر الاخبار

الدوري المصري.. هدف "عالمي" من لاعب الأهلي يثير تفاعلاً إنجاز أمني كبير يطيح بشحنة خطيرة وبالغة الأهمية لعمليات الحوثي الارهابية أبو عبيدة يزف خبراً غير سار لإسرائيل.. والقسام تنشر فيديو قد يشعل تل أبيب البحرية البريطانية تكشف نتائج هجوم حوثي مزدوج استهدف اليوم سفينة شحن مجدداً.. مشاط الحوثيين يوجه تهديداً مهينا شديد اللهجة الى قيادات مؤتمر صنعاء بحضور الراعي وبن حبتور ..بماذا توعدهم خلال الأيام القادمة؟ برلماني متحوث في صنعاء يفتح النار على سلطة الانقلاب الحوثية ويشكو الظلم والجوع والفقر تحذير أممي: اليمن سيواجه أربعة أشهر عجاف مع بداية الشهر المقبل القوات المسلحة السعودية تبدأ مناورات الغضب العارم في البحر الأحمر بمشاركة القوات البحرية الأميركية لقاء رفيع لقيادات قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب.. والعميد الصبري يوجه برفع الجاهزية واليقضة الأمنية معبر رفح بسقط في قبضة إسرائيل..  ماذا يعني سيطرة تل أبيب على معبر رفح وما أهميته لغزة؟

الجيش الوطني يعلن انكسار مليشيا الحوثي في أطراف مأرب رغم الاعداد الكبير ويؤكد: ”نهاية المليشيا اقتربت وهذه المعركة معركة النصر“

الخميس 06 مايو 2021 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 8077

أكد قائد اللواء 143 العميد الركن ذياب القبلي، الأربعاء 5 مايو/أيار، أن مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، خسرت كل حشودها، التي حشدتها في معارك أطراف محافظة مأرب (شمالي شرق اليمن).

وأوضح العميد ”القبلي“ أن ”مليشيا الحوثي فشلت في تحقيق أي أهدف لها على الأرض، رغم إعدادها الكبير لهذه المعركة“، مبينا أنها منيت فيها بخسائر كبيرة، بحسب موقع وزارة الدفاع ”سبتمبر نت“.

ولفت إلى أن قوات الجيش مسنودة برجال القبائل، تمكنت خلال المعارك الأخيرة، من استدراج مجاميع المليشيا الحوثية، إلى كمائن محكمة وأجهزت عليها، مؤكدا إن ”نهاية المليشيا الحوثية اقتربت، وهذه المعركة هي معركة النصر”.

ومنذ مطلع فبراير الماضي، تكثف مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، هجماتها نحو مدينة مأرب، في محاولة لتحقيق مكاسب ميدانية فيها، غير آبهة بالدعوات الأممية والدولية الداعية إلى وقف الهجوم والانخراط في مفاوضات شاملة تُفضي إلى إنهاء الصراع وإحلال سلام دائم في اليمن.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن

اليمن      |      المصدر: مأرب برس    (منذ: 3 سنوات | 25 قراءة)
.