الارياني يناقش مع قيادة كلية الآداب بجامعة عدن سبل التعاون والتكامل

الارياني يناقش مع قيادة كلية الآداب بجامعة عدن سبل التعاون والتكامل

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يناقش مع قيادة كلية الآداب بجامعة عدن سبل التعاون والتكامل
[27/02/2021 11:41]
عدن - سبأنت

التقى وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، قيادة كلية الآداب بجامعة عدن.

وناقش اللقاء، أوجه التعاون والتكامل بين الوزارة والكلية وسبل تعزيزها وتطويرها وبالشكل الذي يحقق الانسجام بين مخرجات الكلية ومتطلبات سوق العمل ويلبي الاحتياجات في المجالات الاعلامية والثقافية والسياحية.

ونقل الوزير الارياني، تحيات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الى قيادة كلية الآداب ومن خلالهم الى قيادة جامعة عدن وكوادرها وطلابها..لافتاً الى ان القيادة السياسية تولي الجامعة اهتمام خاص لما لهذا الصرح العلمي من دور في بناء العقول وتأهيل الأجيال لقيادة المستقبل بفكر ووعي مستنير وحس وطني عالي.

وأكد الوزير، على ضرورة اضطلاع كلية الآداب بدورها الوطني في تخريج رجال يحملون هم الوطن ويعون حساسية المرحلة التي تعيشها اليمن ويحملون على عاتقهم مشاعل التنوير في ظل الخطر الجاثم الذي تشكله مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران والتي تحاول إعادة عجلة التاريخ الى الوراء وتستهدف مكتسبات ثورتي سبتمبر واكتوبر الخالدتين.

وقال الوزير الارياني" إن العاصمة المؤقتة عدن بحاجة الى أن تأخذ حقها من الاهتمام وتعود الى سابق عهدها الذي عرفت به مدينة للسلام والجمال والتعايش وهذا لن يتم الا بتكاتف وتعاون الجميع والالتفاف حول الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ودعم جهود الحكومة في إعادة تطبيع الأوضاع وتقديم الخدمات وحشد كافة الطاقات والجهود لمصلحة معركة اليمنيين جميعاً والمتمثلة في إسقاط مليشيات الحوثي الارهابية وصولاً الى استعادة الدولة".

وعبر الارياني عن تطلعه لخلق علاقة جديدة بين الوزارة وكلية الآداب كون المؤسسات والمنشآت الاعلامية والثقافية والسياحية بحاجة الى كوادر ودماء جديدة..مؤكداً استعداد الوزارة التعاون مع الكلية في تحسين مخرجاتها وفق شروط سوق العمل واحتياجاته.

من جانبه قدم عميد كلية الآداب الدكتور جمال الحسني، شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل الكلية وتخصصاتها المختلفة وكذا العصوبات التي تواجهها قيادة الكلية في ظل شحة الإمكانيات..معبراً عن تطلعه لنسج علاقة شراكة متينة مع الوزارة نظراً لطبيعة العلاقة التي تجمعهما.

حضر اللقاء وكيل الوزارة عبدالباسط القاعدي ونائب عميد الكلية للدراسات العليا الدكتورة هيفاء مكاوي ونائب العميد للشئون الاكاديمية الدكتور عبدالحكيم العراقة ونائب العميد لشئون التطبيق العملي وخدمة المجتمع الدكتورة رضية باصمد ورئيس قسم الفنون الجملية الدكتور عبدالقادر الكلدي ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية الدكتور محمد هيثم الطفي ودكتور الفلسفة توفيق مجاهد سالم ورئيس قسم الفرنسي الاستاذ حسام حسن سعيد ومدير عام متحف جامعة عدن ماجد عبدالرشيد محمد.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا

اليمن      |      المصدر: سبأنت الحكومية    (منذ: 3 سنوات | 51 قراءة)
.