×

مؤسسة المياه في المهرة تعلن تشغيل 3 آبار ارتوازية جديدة في ثلاث مديريات

مؤسسة المياه في المهرة تعلن تشغيل 3 آبار ارتوازية جديدة في ثلاث مديريات

مؤسسة المياه في المهرة تعلن تشغيل 3 آبار ارتوازية جديدة في ثلاث مديريات | المهرة بوست

عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مؤسسة المياه في المهرة تعلن تشغيل 3 آبار ارتوازية جديدة في ثلاث مديريات

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 23 فبراير, 2021 - 06:54 مساءً ]

أعلن مكتب مياه الريف بمحافظة المهرة، يوم الثلاثاء، عن انتهاء الأعمال في إنجاز (3) آبار ارتوازية في مديريات حات ومنعر والغيضة بتمويل من السلطة المحلية بالمهرة وإشراف مكتب مياه الريف.

وقال مكتب مياه الريف، إن نتائج الضخ كانت إيجابية.

وأشار إلى أنه جرى حفر بئر أخر في مديرية حات مرتفع ضحية بعمق "200" متر وإنتاجية "3" لتر في الثانية.

ولفت إلى أن عمق البئر الثالت في مديرية منعر ضمر مقدة كديوت "170" متر وإنتاجية "3" لتر في الثانية الواحدة.

وقال مدير عام مكتب مياه الريف بالمهرة يوسف أحمد بن محيسن، إن الآبار الثلاثة تم إنجازها وتجريبها، لافتاً بأن الضخ التجريبي كان ناجحاً، وسط فرحة الأهالي الذين ستوفر لهم هذه الآبار مياه الشرب بسهولة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 3 سنوات | 16 قراءة)
.