×

السلطة المحلية بالمهرة تناقش الاحتياجات الخدمية لمديرية قشن

السلطة المحلية بالمهرة تناقش الاحتياجات الخدمية لمديرية قشن

السلطة المحلية بالمهرة تناقش الاحتياجات الخدمية لمديرية قشن | المهرة بوست

مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش الاحتياجات الخدمية لمديرية قشن

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 06:06 مساءً ]

ناقشت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، يوم الاثنين، الاحتياجات والمشاريع الخدمية، في مديرية قشن، المتعلقة بقطاع التعليم والصحة والمياه.

جاء ذلك اثناء الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة، سالم عبدالله نيمر ، مع مدير عام مديرية قشن فيصل أحمد حازم الجدحي وأمين عام المديرية سالم عيسى عفرار.

وفي اللقاء جرى مناقشة جملة من المشاريع الخدمية التي تحتاجها المديرية المتعلقة بقطاعات التعليم والصحة والمياه كإنشاء وترميم بعض المدارس الحكومية ورفد المستشفى الريفي بالمديرية ببعض الأجهزة والمعدات الطبية وحفر آبار وخزانات للمياه وإمكانية إدراج هذه المشاريع ضمن البرنامج الاستثماري.

وقال الأمين العام بالمحافظة، إن السلطة المحلية تولي جانب المشاريع الخدمية اهتماماً كبيراً، مؤكدا على أهمية تأمين مصادر المياه وإلزام المقاولين بضبط كافة المشاريع.

من جانبه، أشاد مدير عام مديرية قشن بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة في تقديم أوجه الدعم ورفد المديرية بالمشروعات الخدمية وتجاوبها مع مختلف الاحتياجات.





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 3 سنوات | 18 قراءة)
.