×

الأجهزة الأمنية بالمهرة تؤكد استعادة 30 ألف سعودي فُقدت في شن

الأجهزة الأمنية بالمهرة تؤكد استعادة 30 ألف سعودي فُقدت في شن

الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن استعادة 30 ألف سعودي فُقدت في شحن | المهرة بوست

شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن استعادة 30 ألف سعودي فُقدت في شحن

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 21 فبراير, 2021 - 10:01 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، مساء الاحد، تمكنها من استعادة مبلغ ثلاثين ألف ريال سعودي، فقدت في مديرية شحن، شرق المحافظة.

ونقل مركز المهرة الإعلامي عن مصدر أمني أن المواطن م .ع. م.، فقد مبلغ من المال في مديرية شحن، وتمكن شخصان من العثور عليه وإخفائه بعد تقاسمهما إياه.

وقال المصدر، إن رجال البحث الجنائي في شحن بادروا بعد ان تلقوا بلاغاً بفقدان المبلغ، بالبحث والتحري وجمع المعلومات والتي أفضت إلى ضبط شخصين عثر على المبلغ وتقاسماه وغادر كلاهما المنطقة باتجاه رماه.

وأشار إلى أنه بعد التنسيق بين عمليات شرطة المهرة وقوات حرس الحدود في رماه تم ضبط أحد الأشخاص بحوزته نصف المبلغ المفقود في حين تم ضبط الأخر في شحن. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 3 سنوات | 21 قراءة)
.