×

المهرة.. وضع حجر الأساس لإنشاء مبنى إدارة تموين الطائرات بمطار الغيضة

المهرة.. وضع حجر الأساس لإنشاء مبنى إدارة تموين الطائرات بمطار الغيضة

المهرة.. وضع حجر الأساس لإنشاء مبنى إدارة تموين الطائرات بمطار الغيضة | المهرة بوست

لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. وضع حجر الأساس لإنشاء مبنى إدارة تموين الطائرات بمطار الغيضة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 15 فبراير, 2021 - 04:23 مساءً ]

وضع وزير النفط والمعادن، عبدالسلام باعبود، ومحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم الإثنين ، حجر الأساس لمشروع إنشاء مبنى إدارة تموين الطائرات بمطار الغيضة الدولي.


وسيؤسس المشروع بتمويل من شركة النفظ بالمحافظة وبرعاية الرئيس هادي وبالتنسيق مع الإدارة العامة لشركة النفط بالجمهورية. بحسب مركز المهرة الإعلامي

وأوضح مدير عام فرع شركة النفط بمحافظة المهرة، المهندس محسن علي بلحاف، أن المشروع البالغ تكلفته قرابة 150 ألف دولار، يتضمن إنشاء مبنى مزود بمختبر لفحص وقود الطائرات ومبنى للموظفين مع إمكانية إضافة أقسام أخرى مستقبلا.

 

وأشار إلى أن المشروع يشمل تشغيل الإدارة كاملة مع تجديد الخزانات الموجودة لوقود الطائرات وسيارات التزود وصيانة الشاحنة الألمانية للتزود بالوقود.

ولفت إلى أن قسم تموين الطائرات بمطار الغيضة، توقف لفترة طويلة وحاليا سيتم إعادة تشغيله مع استئناف تشغيل مطار الغيضة في الوقت القريب.

وذكر أن المشروع يأتي بتمويل من فرع شركة النفط اليمنية بالمهرة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشركة النفط بالجمهورية.

وتسيطر قوات سعودية على مطار الغيضة منذ 2017، حيث عملت على تعطيله وتحويله إلى ثكنة عسكرية .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 3 سنوات | 15 قراءة)
.