×

قيادي في اعتصام المهرة: مستمرون في نضالنا ضد الاحتلال السعودي الإماراتي

قيادي في اعتصام المهرة: مستمرون في نضالنا ضد الاحتلال السعودي الإماراتي

قيادي في اعتصام المهرة: مستمرون في نضالنا ضد الاحتلال السعودي الإماراتي | المهرة بوست

النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في اعتصام المهرة: مستمرون في نضالنا ضد الاحتلال السعودي الإماراتي


رئيس لجنة الاعتصام السلمي بشحن - الشيخ حميد زعبنوت

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 01:58 مساءً ]

أكد قيادي في لجنة اعتصام المهرة الاستمرار في النضال ضد الاحتلال السعودي الإماراتي رغم ما يتعرضون له ممن وصفهم بـ"الأقلام المغرضة".


‏وقال رئيس لجنة الاعتصام السلمي بشحن حميد زعبنوت، في تغريدة على حسابه بتويتر "منذ أن رفضنا التواجد السعودي على أرض المهرة وجهت الأقلام المغرضة سهامها ضد الأحرار والمناضلين وفي مقدمتهم الشيخ علي سالم الحريزي".

وأشار إلى أنه لم يسلم من الأذى والكذب كل أبناء المهرة".

وأضاف زعبنوت "ولكننا مستمرون في نضالنا ضد الاحتلال السعودي الاماراتي". مؤكدًا "فنحن أصحاب الأرض وأصحاب الحق".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 4 سنوات | 14 قراءة)
.