الحوثيون يعترفون بمصرع «قائد محور الجوف» ومقتل قيادي آخر مع مرافقيه

مأرب برس | موقع الأخبار الأول - الحوثيون يعترفون بمصرع «قائد محور الجوف» ومقتل قيادي آخر مع مرافقيه

آخر الاخبار

صلاح يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز الكشف عن افتتاح خط شحن بحري جديد بين العدو الإسرائيلي ودولة عربية بمشاركة اليمن والسعودية والأردن ومصر وجيبوتي.. انطلاق تمرين «الموج الأحمر 7» لتعزيز الأمن البحري الحكومة اليمنية توجه طلباً عاجلاً للمجتمع الدولي والأمم المتحدة بشأن التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة أمين عام الندوة العالمية للشباب يبدي استعدادهم تنفيذ تدخلات إنسانية وتنموية في اليمن صحيفة صهيونية :فخ استراتيجي يُعد له السنوار في رفح بعد أشهر من الاستعدادات والتعلم تصرف مارب يوميا على كهرباء عدن اكثر من مليار و200 مليون ريال .. قرابة تسعة الف برميل من النفط الخام كل يوم أغلبهم من النساء.. المليشيات تدفع بالآلاف من قطاع محو الأمية للإلتحاق بالمعسكرات الصيفية وصف ابو علي الحاكم بـ «المقروط».. مواطن في صنعاء ينفجر غضباً وقهرا في وجه المليشيات ويتحدى المشاط والحاكم والحوثي لمواجهته شخصياً بالسلاح الشخصي - فيديو صندوق النقد الدولي يحذر.. ويكشف عن السر الذي ابقى الاقتصاد اليمني متعافيا .. رغم كل مؤشرات الانهيار

الحوثيون يعترفون بمصرع «قائد محور الجوف» ومقتل قيادي آخر مع مرافقيه

الجمعة 10 يوليو-تموز 2020 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 7083

اعترفت ميليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الجمعة، بمصرع احد قياداتها البارزة في مواجهات مع قوات الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا.

وتداول ناشطون حوثيون خبر مصرع ما يعرف بـ قائد محور الجوف، المدعو فرج حسين فرج سعد الحنمي والمكنى أبو حسين.

وتداول الناشطون صورا للقيادي الحوثي الحنمي، وقالوا انه أنه قتل في 7 يوليو الجاري، دون ذكر مكان مصرعه.

ونقلت تقارير اخبارية محلية وعربية عن مصادر ميدانية القول ان الحنمي لقي مصررعه في المواجهات العنيفة الدائرة شرق محافظة الجوف، حيث تواصل قوات الحكومة الشرعية تقدمها في ظل خسائر بشرية ومادية كبيرة للحوثيين.

واشارت التقارير الى ان الحنمي ينحدر من منطقة بيت الحنمي، بني حشيش، محافظة صنعاء، ويعد من القيادات المتطرفة في ميليشيا الحوثي.

الى ذلك اكدت مصادر ميدانية مصرع قيادي أمني بارز تابع لميليشيا الحوثي، الخميس، مع عدد من مرافقيه في في جبهة الجوف.

وقالت المصادر إن القيادي الحوثي العقيد يحيى ناجي محمد الهردي المكنى أبو حسين لقي مصرعه، مع عدد من مرافقيه في أحد المواقع باتجاه مفرق الجوف.

وامس اعلنت القوات الحكومية تحرير عدة مناطق في جبهة نهم باتجاه مفرق الجوف.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن

اليمن      |      المصدر: مأرب برس    (منذ: 4 سنوات | 27 قراءة)
.