×

مليشيات الانتقالي بسقطرى تختطف الصحفي "عبدالله بدأهن"

مليشيات الانتقالي بسقطرى تختطف الصحفي "عبدالله بدأهن"

مليشيات الانتقالي بسقطرى تختطف الصحفي "عبدالله بدأهن" | المهرة بوست

الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مليشيات الانتقالي بسقطرى تختطف الصحفي "عبدالله بدأهن"


الناشط السياسي والصحفي "عبدالله بدأهن"

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 22 يونيو, 2020 - 03:53 مساءً ]

قالت مصادر محلية لـ"المهرة بوست" ان قوة عسسكرية تابعة لمليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات في جزيرة سقطرى اليمنية ، اختطفت الناشط السياسي والصحفي عبدالله بدأهن ، من منزله ، اليوم الاثنين.

وأكدت المصادر ان مسلحين موالين لمليشيات الانتقالي الجنوبي اختطفت الصحفي عبدالله بدأهن من منزلة واقتادته الى جهة غير معلومة.

وبحسب المصادر فإن مليشيات الانتقالي اختطفت بدأهن على خلفية مواقفه الرافضة للأحداث الأخيرة بالجزيرة.

والسبت، أحكمت مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، سيطرتها على أرخبيل سقطرى بشكل كامل، بعد أيام من الاشتباكات مع القوات الحكومية الشرعية، وسط اتهامات للسعودية قادة التحالف بالتواطؤ مع الانتقالي ضد السلطة الشرعية التي جاءت لاستعادتها.

وقالت الحكومة اليمنية عقب ذلك، إن "مليشيا المجلس الانتقالي، نفذت انقلابا مكتمل الأركان في محافظة سقطرى، قوّض مؤسسات الدولة في المحافظة".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 4 سنوات | 45 قراءة)
.