×

المهرة: مدير عام قشن يطلع على إجراءات المستشفى الريفي لمواجهة كورونا

المهرة: مدير عام قشن يطلع على إجراءات المستشفى الريفي لمواجهة كورونا

المهرة: مدير عام قشن يطلع على إجراءات المستشفى الريفي لمواجهة كورونا | المهرة بوست

"مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع     مقتل ضابط أمني برصاص أحد مسلحي الانتقالي بمحافظة أبين     أمن المهرة يضبط عصابة بحوزتها 14 ألف دولار مزيفة     هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن وقوع انفجارين قرب سفينة تجارية جنوبي عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة حوثية في البحر الأحمر     العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: مدير عام قشن يطلع على إجراءات المستشفى الريفي لمواجهة كورونا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 23 مارس, 2020 - 10:42 صباحاً ]

اطلع مدير عام مديرية قشن، فيصل الجدحي، على التجهيزات التي اتخذتها إدارة المستشفى الريفي ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ووجّه الجدحي لطاقم الطبي بتكثيف التوعية والوقاية في ظل عدم توفر أبسط الإمكانيات الطبية، وطرح عدة مقترحات من شأنها أن تساهم في تجاوز الأزمة، مبدياً استعداد السلطة المحلية تقديم الدعم اللازم.

ودعا المدير العام إلى إنشاء غرفة عمليات طارئة بين السلطة ومكتب الصحة والجهات ذات الاختصاص ونشر أرقام فرق الاستجابة السريعة وأرقام الأطباء بوسائل التواصل الاجتماعي للاستشارات الطبية اللازمة، وفق المركز الإعلامي للمحافظة.

من جانبه استعرض مدير عام مكتب الصحة بالمديرية محمد شلال، طبيعة الترتيبات المتخذة وجاهزية الطاقم الطبي، والإجراءات الاحترازية التي يتخذها في إطار مواجهة الوباء.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 4 سنوات | 21 قراءة)
.