نائب الرئيس: ذكرى ٢١ فبراير تجديد لتمسك اليمنيين بالشرعية وهدف استعادة الدولة

نائب الرئيس: ذكرى ٢١ فبراير تجديد لتمسك اليمنيين بالشرعية وهدف استعادة الدولة

رئيس مجلس القيادة يؤكد لدى مغادرته عدن حرص الدولة على حل عاجل لأزمة الكهرباء  
غادر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس، عبدالرحمن المحرمي، و عثمان مجلي اليوم الاربعاء، العاصمة المؤقتة عدن، للمشاركة في اعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين التي تنعقد غدا الخميس في العاصمة البحرينية المنامة.
الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيقاف العمليات العسكرية للاحتلال الاسرائيلي في رفح
دعا الاتحاد الأوروبي، إلى إيقاف العمليات العسكرية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي في رفح فوراً، واكد أنها تزيد من تعطيل توزيع المساعدات الإنسانية في قطاع غزة وتؤدي إلى مزيد من التشرد الداخلي وحدوث مجاعة وزيادة للمعاناة الإنسانية.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,010.22 بانخفاض وقدره 12.86 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 774.17 بارتفاع وقدره 2.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في مرمى ديبورتيفو ألافيس
احتفل فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه، بفوز كبير على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف دون رد، في الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس: ذكرى ٢١ فبراير تجديد لتمسك اليمنيين بالشرعية وهدف استعادة الدولة
[21/02/2020 01:49]

عدن ـ سبأنت :
رفع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتخابه رئيساً للجمهورية في 21 فبراير 2012.

وأكد نائب الرئيس في البرقية بأن مرور هذه الذكرى وهذه المناسبة تجدد تأكيد اليمنيين والتفافهم حول الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومضيهم لاستعادة الدولة اليمنية ودحر المشروع الحوثي الانقلابي المدعوم من إيران.

ونوه نائب الرئيس إلى ما حققه اليمنيون على طريق بناء الدولة اليمنية الحديثة، برعاية حكيمة ومحنكة من فخامة رئيس الجمهورية، وإجماعهم على بناء يمن اتحادي مكون من ستة أقاليم يسوده الأمن والاستقرار والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد، مشيراً إلى أن قوى الكهنوت والإمامة أغاضها انتصار اليمنيين والتفافهم حول الجمهورية وبناء الدولة اليمنية فأجهضوا هذه الخطوات البناءة وعملوا جاهدين لهدم الدولة وتمزيق النسيج الاجتماعي وتهديد أمن البلاد ودول الجوار والأمن الإقليمي والدولي.

وحيا نائب الرئيس البطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني وأحرار اليمن وقوات التحالف في مختلف الجبهات والثغور لاستعادة الدولة ودحر مشروع إيران التخريبي، مشيداً بصمودهم واستبسالهم في وجه العصابة الكهنوتية وتضحياتهم الجسيمة التي لن ينساها اليمنيون وسيدونونها في صفحات التاريخ الناصعة.

كما عبر نائب الرئيس عن بالغ التقدير والشكر للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين كانوا جنباً إلى جنب في هدف دحر الانقلاب وقدموا مختلف الدعم الأخوي، في تجسيد ونموذج يحتذى به في النجدة العروبية الصادقة وحق الجوار.

وترحم نائب الرئيس في ختام البرقية على أرواح الشهداء الأبطال الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها وهم يرابطون بثبات في ميادين العزة والشرف، سائلاً الله لهم الرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وأن يحقق النصر والأمان لليمن.


رئيس مجلس القيادة يؤكد لدى مغادرته عدن حرص الدولة على حل عاجل لأزمة الكهرباء  
تعيين الفريق محمود الصبيحي مستشارا لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن
مجلس القيادة يطلع على تقرير الاداء التنفيذي والمحددات العامة لبرنامج عمل الحكومة للمرحلة المقبلة
رئيس مجلس القيادة يعزي ملك البحرين
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير خالد بحاح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا

اليمن      |      المصدر: سبأنت الحكومية    (منذ: 4 سنوات | 18 قراءة)
.