رئيس الجمهورية يثمن مواقف أبناء حضرموت في دعم الدولة والجمهورية

رئيس الجمهورية يثمن مواقف أبناء حضرموت في دعم الدولة والجمهورية

رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يثمن مواقف أبناء حضرموت في دعم الدولة والجمهورية
[21/11/2019 11:42]
الرياض - سبأنت :
ثمن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مواقف أبناء محافظة حضرموت الوطنية في دعم الدولة والجمهورية والتأكيد على خيار اليمن الاتحادي القائم على العدالة والمساواة وسيادة القانون.

وأشاد رئيس الجمهورية خلال استقباله، اليوم، وكيل محافظة حضرموت لشوؤن مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، بجهود السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل تطبيع الأوضاع واستباب الامن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين.

كما اطلع رئيس الجمهورية من وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء ،الى جهود السلطة المحلية في المحافظة وسير الاعمال الجارية في مختلف المجالات.

وأكد رئيس الجمهورية على أهمية الدفع بعجلة التنمية الى الامام وتحسين وتجويد مستوى الخدمات والبنى التحتية في المحافظة والنهوض بكافة الخدمات الى المستوى المأمول وتشجيع فرص الاستثمار لما فيه خير ومصلحة اليمن بشكل عام وحضرموت بشكل خاص..موجهاً بتنفيذ كافة المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة.

وأشار فخامة الرئيس الى ان الحكومة تولي محافظة حضرموت اهتماماً كبيراً كغيرها من المحافظات خصوصاً في الجوانب الأمنية والتنموية والخدمية وتحرص على تلبيتها وفقاً للخطط والبرامج التنموية المعدة لها سلفا..مشدداً على ضرورة الوقوف جنباً الى جنب من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار في كافة المديريات.

من جانبه عبر وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عن شكره لاهتمام فخامة الرئيس باوضاع المحافظة في مختلف المجالات..مثمناً جهود رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة للأوضاع في المحافظة..مؤكداً وقوف أبناء حضرموت الى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية لتثبيت دعائم اليمن الاتحادي الجديد.


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا

اليمن      |      المصدر: سبأنت الحكومية    (منذ: 4 سنوات | 17 قراءة)
.