×

محافظ سقطرى يؤكد حرصه على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وخدمة المواطنين

محافظ سقطرى يؤكد حرصه على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وخدمة المواطنين

محافظ سقطرى يؤكد حرصه على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وخدمة المواطنين | المهرة بوست

العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن     تعز.. مظاهرة طلابية تضامنا مع الحراك الطلابي بالجامعات الأمريكية المندد بالابادة الصهيونية بغزة     بمشاركة اليمن.. انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر في السعودية     المهرة.. وفاة وإصابة 40 مواطنا نتيجة الأمطار والسيول والمحافظ يوجه بحصر الأضرار     العليمي يصل عدن قادما من الرياض بعد تهديدات الانتقالي بالتصعيد حال تجاهل مطالبه بالتسوية     الهجرة الدولية تعلن نزوح 192 فرد يمني خلال الأسبوع الفائت     "ميرسك": أزمة البحر الأحمر تواصل التدهور واضطرابات في النقل البحري     مباحثات بريطانية يمنية بشأن تعزيز الاستقرار الاقتصادي في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ سقطرى يؤكد حرصه على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وخدمة المواطنين


محافظ سقطرى يلتقي مدير عام هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 12 نوفمبر, 2019 - 04:47 مساءً ]

أكد محافظ سقطرى، رمزي محروس، اليوم الثلاثاء، حرص السلطة المحلية في سقطرى على تفعيل مكاتب الوزارات في المحافظة للقيام بواجباتها.

جاء ذلك خلال اجتماع له بفريق المواصفات والمقاييس اليمنية في مبنى المحافظة، لمناقشة آلية تأسيس مكتب الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس في سقطرى.

وقال المحافظ إن السلطة المحلية في المحافظة تسعى دائماً إلى تفعيل مكاتب الوزارات في المحافظة لتقوم بالعمل جنباً الى جنب مؤسسات الدولة كلاً حسب محامه واختصاصه.

ونوه إلى ضرورة تفعيل دور المركز للعمل على مدار الساعة لتخفيف من معاناه المواطنين، موضحا أن السلطة المحلية حريصة على دعم وتطوير القطاع الصحي بالمناطق النائية.

من جهته، ثمن فريق المواصفات والمقاييس براسة مدير المواصفات والمقاييس فهمي سيف جهود السلطة المحلية الكبير واهتمامها في تفعيل مؤسسات الدولة في المحافظة.

وأشاد الفريق بجهود محافظ المحافظة رمزي محروس وحرصه على تفعيل مؤسسات الدولة ومكاتب الوزارات في الأرخبيل.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 4 سنوات | 20 قراءة)
.