×

رفع خيام "الانتقالي" ومحروس يؤكد أن سقطرى تنعم بالأمن رغم محاولات اللعب والعبث فيها ..

رفع خيام "الانتقالي" ومحروس يؤكد أن سقطرى تنعم بالأمن رغم محاولات اللعب والعبث فيها ..

من شارع اعتصام "الانتقالي".. محروس يؤكد أن سقطرى تنعم بالأمن رغم محاولات العبث | المهرة بوست

وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر     وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

من شارع اعتصام "الانتقالي".. محروس يؤكد أن سقطرى تنعم بالأمن رغم محاولات العبث


محروس خلال زيارته لشارع عشرين في حديبو حيث اعتصمت مجاميع الانتقالي

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 04 نوفمبر, 2019 - 06:55 مساءً ]

ورفعت مجاميع الانتقالي خيامها من أمام مبنى المحافظة في حديبو اليوم الأثنين، بعد أن كانت قد أعادتها بالأمس عقب يوم من أمطار ورياح نتجت عن إعصار كيار الذي ضرب المحافظة واقتلعت خيام المعتصمين.

وقالت مصادر محلية لـ "المهرة بوست" إن رفع الاعتصام جاء بالتزامن مع اقتراب موعد التوقيع على اتفاق الرياض بين الانتقالي وحكومة هادي.

وأوضحت المصادر أن رفع المخيمات جاء تنفيذا لتوجيهات من التحالف السعودي الإماراتي.

إلى ذلك، إطلع محافظ سقطرى رمزي محروس على فتح شارع عشرين في حديبو والذي أُغلق من قبل مجاميع ما يسمى "المجلس الانتقالي" المدعوم من الإمارات، الأمر الذي تسبب بإغلاق الشارع الرئيس في المدينة، وتعطيل الدوم الرسمي في مبنى المحافظة.

وأكد المحافظ أن محافظة سقطرى تنعم بالأمن والاستقرار مهما حاولت المليشيات الخارجة عن نظام الدولة اللعب والعبث بمصلحة المحافظة ولكن تظل سقطرى هي بلاد السلم والسلام ولن تنجر الى العنف.

وعبر المحافظ عن إشادته بانتفاضة أبناء سقطرى التي خرجت أمس الأحد والتي هتفت لوحده الصف والالتفاف حول الحكومة الشرعية والسلطة المحلية في الحافظة ونبذ المخططات التي تهدف إلى نشر الفوضى وتمزيق النسيج السقطري.

وثمن محروس دورالمجتمع ووعي الشباب السقطري وذلك من خلال وقوفهم جنبا الى جنب مع الحكومة الشرعية والسلطة المحلية في المحافظة.

حضر الزيارة إلى جوار المحافظ كلا من قائد اللواء الدفاع الساحلي العميد سعد سالم ومدير أمن شرطة ارخبيل سقطرى العقيد فائز سالم طاحس ومستشار محافظ سقطرى في قطاع الشباب عبدالسلام الجمحي والعقيد نوح ادهم قائد الشرطة العسكرية.





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 4 سنوات | 30 قراءة)
.