اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي

اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي

مجلس القيادة الرئاسي يؤكد دعمه الكامل لقرارات البنك المركزي
عقد مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الجمعة، اجتماعاً استثنائياً عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس، وبحضور جميع اعضائه، عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، الدكتور عبدالله العليمي، عثمان مجلي، وفرج البحسني.
الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة مرتبطة بصناعة الطائرات المسيرة الإيرانية
فرضت وزارة الخزانة الأميركية، اليوم، عقوبات جديدة مرتبطة بإيران، استهدفت أربعة كيانات وفرداً مرتبطاً بمنظمة الصناعات الجوية الإيرانية.
ارتفاع التضخم في منطقة اليورو اكثر من المتوقع في مايو
سجل التضخم في منطقة اليورو، ارتفاعاً في مايو على نحو فاق التوقعات ليبلغ 2,6 بالمائة على أساس سنوي، في انتكاسة لا يتوقع أن تؤثر على خفض البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة الخميس المقبل.
المهاجم الأوروغواياني كافاني يعلن اعتزاله اللعب الدولي
أعلن المهاجم الأوروغواياني أدنسون كافاني،اعتزاله اللعب الدولي، والتركيز على إنهاء مسيرته مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
[25/04/2024 07:21]
المكلا ـ سبأنت :
شهد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي في الهجوم، وهو الأول لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، ويأتي بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة.

مشروع الرماية الذي حضره وكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب بارجاش، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، وقادة الألوية والوحدات بالأجهزة العسكرية والأمنية، يأتي تتويجًا للتدريبات المشتركة بين قوات المنطقة العسكرية الثانية وأمن وشرطة ساحل حضرموت.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من قائد لواء النخبة الحضرمي العقيد سالم النموري، إلى مراحل مشروع الرماية بالذخيرة الحيّة، والذي بدأ بتحرك دورية اعتيادية للتمشيط ثم تتعرض إلى كمين، وتتحرك عقب ذلك قوات تابعة للواء لتعزيز وإسعاف المصابين على شكل رتل، وانتشار القوات والتمركز للرد على الكمين المنفذ من العدو المتواجد في أعلى الجبل، والاستيلاء على الأرض وحسم المعركة بالسلاح الثقيل.

وحيّا عضو مجلس القيادة الرئاسي، قيادة وضباط وأفراد لواء النخبة الحضرمي، الذين قدّموا مشروعًا للرماية بالذخيرة الحيّة جسّد مستوى التدريبات والجاهزية القتالية والمهارة العالية التي يتمتّع بها اللواء، مشيرًا إلى أن المشروع التكتيكي يأتي تتويجًا للتدريبات العسكرية والأمنية بين قوات المنطقة العسكرية الثانية وأمن ساحل حضرموت، ضمن التدريبات العسكرية والأمنية بشأن رفع مستوى الجاهزية واتخاذ الإجراءات المناسبة للدفاع عن المنشئات الحيوية والاقتصادية.

وقال اللواء الركن البحسني: "ان محافظة حضرموت ستبقى في أمان واستقرار، نظرًا لحرص القيادات العسكرية والأمنية ومسؤوليتهم العالية تجاه حضرموت وأبنائها، وإبقائها في سلام وتعايش دائم".. مشددًا في الوقت ذاته على الحفاظ لما تحقق لحضرموت من منجزات عسكرية وأمنية، والتي انعكست بدورها على النهوض بواقع التنمية والاستثمار في المحافظة.



مجلس القيادة الرئاسي يؤكد دعمه الكامل لقرارات البنك المركزي
وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية إنشاء مصانع غذائية دوائية في اليمن
رئيس اركان محور تعز يشيد بالمواقف البطولية للشهيد السناوي ورفاقه الاحرار
العرادة يبحث تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ومشاريعه المعتمدة مؤخراً
تعز تشهد مراسم العزاء للشهيد السناوي وشهادات تروي بطولته ورفاقه
تشييع جثمان الشهيد البطل العقيد علي الزايدي أركان لواء التوحيد
وقفة احتجاجية بمأرب تُندّد بالمجازر الصهيونية المستمرة في مدينة رفح
القائم باعمال السفارة في بريتوريا يلتقي مسؤولة بوزارة العلاقات الدولية والتعاون الجنوب أفريقية
البنك المركزي يجدد التحذير من تداعيات حرب المليشيات الحوثية الارهابية على القطاع المصرفي
محافظ البنك المركزي: قرار إيقاف التعامل مع البنوك سيادي وليس له أي صلة باي جهات أو احداث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا

اليمن      |      المصدر: سبأنت الحكومية    (منذ: 1 أشهر | 4 قراءة)
.