×

الحكومة تطلب تدخلا دوليا عاجلا للتصدي للأضرار الناجمة عن المنخفض الجوي

الحكومة تطلب تدخلا دوليا عاجلا للتصدي للأضرار الناجمة عن المنخفض الجوي

الحكومة تطلب تدخلا دوليا عاجلا للتصدي للأضرار الناجمة عن المنخفض الجوي | المهرة بوست

الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الحكومة تطلب تدخلا دوليا عاجلا للتصدي للأضرار الناجمة عن المنخفض الجوي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 21 أبريل, 2024 - 10:47 صباحاً ]

دعت الحكومة المعترف بها المجتمع الدولي والمؤسسات والمنظمات الإنسانية إلى دعم ومساندة جهودها في التصدي للأضرار التي خلّفها المنخفض الجوي الذي يضرب حضرموت والمهرة.

 

وأوضحت وزارة التخطيط والتعاون الدولي في نداء استغاثة عاجل، أن الفيضانات والسيول ألحقت أضرار جسيمة بالبنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة.

 

وأشارت إلى أن هذا الوضع الخطير يتطلب تدخلا عاجلا شاملا لمواجهة تداعيات المنخفض وتخفيف معاناة المواطنين المتضررين ومنع أي كوارث إضافية قد تنجم عن الانهيارات الصخرية المحتملة.

 

وأهابت وزارة التخطيط بجميع الشركاء للاستجابة السريعة وتقييم الدعم العاجل بكل أشكالهه لإغاثة المتضررين وإعادة تأهيل البنية التحتية ومنع المزيد من الخسائر في الأرواح والممتلكات. 

 

وأكدت الوزارة استعدادها التام لتقديم كافة التسهيلات الممكنة لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها في المناطق المنكوبة.





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 4 أسابيع | 2 قراءة)
.