×

100 شركة تبحث تطور مشروعات نيوم

100 شركة تبحث تطور مشروعات نيوم - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

100 شركة تبحث تطور مشروعات نيوم

100 شركة تبحث تطور مشروعات نيوم

A A
بحثت 100 شركة من كُبْرى الشركات العالمية والمتخصصة في قطاع المقاولات، تقدم الأعمال الإنشائية في مشروعات مدينة نيوم، لاسيما «ذا لاين» ومشروع البنية التحتية الخاص بها «ذا سباين»، و»أوكساجون»، و»تروجينا»، ومطار نيوم الدولي، مع التركيز على التطورات المستقبلية فيها.

واستعرض المنتدى، الذي شهد مشاركة شركات سعودية وخليجية وآسيوية وأوروبية، بالإضافة إلى شركاتٍ من أمريكا الشمالية وشمال إفريقيا، أهمية الابتكار في قطاع الإنشاءات والمقاولات، موضِّحًا أنَّ الطرق التقليدية للبناء لن تلبي معايير نيوم ونطاق العمل فيها.

وشهد المنتدى، الذي عُقد في نيوم، عددًا من ورش العمل والاجتماعات الفردية التي ناقشت الفرص التجارية، في حين استعرضت شركات المقاولات المشاركة في الحدث خدماتها وإمكاناتها. وافتتح المنتدى بكلمةٍ لنظمي النصر الرئيس التنفيذي لنيوم قال فيها:

«بينما ندخل أكثر مراحل التطوير نشاطًا على الإطلاق، فإنَّ حجم الفرص المتاحة في نيوم هائل. ومع التقدم السريع للمشروعات في جميع أنحاء منطقتنا، فإنَّنا ملتزمون بالتعاون مع أفضل المقاولين على مستوى العالم، لتحقيق رؤية نيوم».

وبالتزامن مع دخول مشروعات نيوم المرحلة التالية من التنفيذ، تبرز أهمية الطلب على الكفاءة والإتقان في مجال البناء على أعلى المستويات لتنفيذ مدينة «ذا لاين» البالغ طولها 170 كيلومترًا، والتي سترحب المرحلة الأولى منها بساكنيها في عام 2030. وتجري أعمال الإنشاءات بشكل متواصل في جميع أنحاء نيوم، مع وجود قوى عاملة تقدر بنحو 140 ألف عامل في مجالات البناء. ومن خلال مساعدة عدد من الشركات المشاركة في المنتدى، من المتوقع أن يصل عدد العمال في نيوم إلى 200 ألف بحلول العام المقبل. أبرز مشروعات نيوم

مشروع «ذا لاين» و»ذا سباين»

«أوكساجون» و»تروجينا»

مطار نيوم الدولي

بحث الابتكار في قطاع الإنشاءات والمقاولات

الطرق التقليدية للبناء لن تلبي معايير نيوم

حجم الفرص المتاحة في نيوم هائل

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 1 أشهر | 6 قراءة)
.