قرارات حاسمة من البنك المركزي التركي يفاجئ بها الأسواق

مأرب برس | موقع الأخبار الأول - قرارات حاسمة من البنك المركزي التركي يفاجئ بها الأسواق

آخر الاخبار

أول رد من مليشيات الحوثي الانقلابية على قرارات البنك المركزي في عدن - وثيقة حماس ترد على خطة بايدن لوقف العدوان على غزة وتذكر أسباب دعوته المفاجئة لخطوة غير مسبوقة بايدن يعلن عن خارطة طريق من 3 مراحل لإنهاء الحرب في غزة حصاد الضربات«الأميركية البريطانية»على مواقع حوثية الليلة الماضية المجلس الرئاسي يعقد إجتماعا استثنائيا بحضور كافة اعضائه بخصوص قرارات البنك المركزي.. تفاصيل البنك المركزي يكشف لليمنيين وللعالم لماذا اتخذ قرارا بخطواته الجديدة بخصوص توريد العملة القديمة وايقاف التعامل مع 6 من البنوك التجارية ونقل مقره الى عدن عاجل : محافظ البنك المركزي يقود معركة استعادة الاقتصاد اليمني والعملة الوطنية وينسف رواية زعيم الحوثيين ويعلن : قراراتنا سيادية وليس لها أي صلة باي جهات داخلية او إقليمية قوات الحرس الثوري الإيراني يقصفون من الأراضي اليمنية حاملة الطائرات الأمريكية إيزنهاور بعدد من الصواريخ الباليستية الإيرانية ومليشيا الحوثي تتبنى العملية معارك ضارية في العاصمة الخرطوم بين قوات الجيش وقوات الدعم السريع . تفاصيل تقدم جديد للجيش تعليقا على قرار البنك المركزي.. متخصص في الشأن الإقتصادي يتحدث عن خطوة لإلغاء الطبعة القديمة من العملة اليمنية بشكل كلي

قرارات حاسمة من البنك المركزي التركي يفاجئ بها الأسواق

الخميس 21 مارس - آذار 2024 الساعة 04 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 4008
 

قرر البنك المركزي التركي، في اجتماعه اليوم الخميس، رفع سعر الفائدة إلى 50% سنويا، خلافا لتوقعات بتثبيت المؤشر عند مستوى 45%.

ورفع البنك المركزي التركي سعر الفائدة بواقع 500 نقطة أساس من 45% إلى 50% سنويا.

وتأتي الخطوة في إطار مساعي المنظم التركي لمواجهة التضخم. وعقب القرار صعدت العملة التركية في الأسواق، وجرى تداول الدولار بحلول الساعة 14:05 بتوقيت موسكو، عند 32.1292 ليرة، بانخفاض نسبته 0.76%.

وتخطى التضخم في تركيا الشهر الماضي حاجز 67% على أساس سنوي، الأمر الذي زاد الضغوط على البنك المركزي التركي

اليمن      |      المصدر: مأرب برس    (منذ: 2 أشهر | 2 قراءة)
.