×

محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية

محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية

محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية | المهرة بوست

محافظ البنك المركزي: قرار إيقاف التعامل مع البنوك سيادي وليس له أي صلة باي جهات أو احداث     تفويج أول رحلتين جويتين لحجاج من المهرة وسقطرى إلى الأراضي المقدسة     مسؤولون أمريكيون يكشفون أهداف الضربات الأمريكية البريطانية باليمن     بريطانيا: غاراتنا على أهداف للحوثيين باليمن جاءت "دفاعا عن النفس"     جماعة الحوثي تعلن استهداف حاملة الطائرات الأمريكية إيزنهاور في البحر الأحمر     جيش الاحتلال الإسرائيلي ينسحب من شمال غزة مخلفا دمارا هائلا بمخيم جباليا     جماعة الحوثي: ارتفاع ضحايا الغارات الأمريكية البريطانية في الحديدة إلى 16 قتيلا و35 جريحًا     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 12 مواطنًا جراء غارات أمريكية بريطانية استهدفت مبنى الإذاعة بالحديدة     القوات الأمريكية تعلن تنفيذ ضربات ضد 13 هدفا للحوثيين وإسقاط 8 مسيرات     غارات أمريكية بريطانية جديدة تستهدف مواقع في صنعاء     وفاة مواطن بشكل مفاجئ على قارعة الطريق في عدن     وصفتها بالاستفزازية.. جمعية البنوك بصنعاء تستنكر الإجراءات التصعيدية من قبل المركزي عدن     جماعة الحوثي تتهم أمريكا بالوقوف وراء جر السعودية لعدوان اقتصادي على بنوك صنعاء     غزة.. قصف عنيف على مناطق بغزة والمقاومة تستهدف جنود ودبابات الاحتلال     جماعة الحوثي تعلن مقتل مواطن وإصابة آخرين في قصف سعودي بصعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 19 مارس, 2024 - 12:40 صباحاً ]

ناقش محافظة محافظة المهرة محمد على ياسر،، الاثنين، تقرير اللجنة المكلفة بوضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية على مستوى المحافظة والمديريات.

جاء ذلك خلال ترأسه، بمكتبه اجتماعا استثنائيا للمجلس، بحضور أمين عام المجلس سالم عبدالله نيمر، ووكيل أول المحافظة العميد مختار بن عويض الجعفري.

وفي الاجتماع، استعرض أوضاع المحافظة بصورة عامة، والتحديات التي تواجه السلطة المحلية في قطاع الخدمات خاصة خلال الشهر الفضيل، وعدد من المستجدات الأخرى.

وناقش الاجتماع تقرير اللجنة المكلفة بوضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية على مستوى المحافظة والمديريات.

فيما استعرض وكيل أول المهرة - رئيس لجنة تنمية الموارد، تقرير مفصل عن النتائج التي توصلت إليها اللجنة خلال نزولاتها الميدانية والمقترحات التي قدمت للأخ المحافظ رئيس المجلس المحلي وأعضاء المجلس.

وخرج الاجتماع بجملة من المقترحات والحلول للمساهمة في زيادة تحصيل الموارد المحلية المركزية وتنميتها  بما يساهم في سد العجز الحاصل بما لايتعارض مع الدستور والقانون.





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.