×

ناضر: أزمة نادي الوداد "كانت منتظرة"

ناضر: أزمة نادي الوداد "كانت منتظرة"

ناضر: أزمة نادي الوداد "كانت منتظرة"

ناضر: أزمة نادي الوداد "كانت منتظرة"
صورة: صفحة الوداد الرياضي
الجمعة 15 مارس 2024 - 08:49

اعتبر حسن ناضر، لاعب المنتخب المغربي والوداد الرياضي سابقا، أن ما يعيشه “الفريق الأحمر” من أزمة نتائج كان منتظرا، ليس فقط لمشاكل التدبير داخل النادي واعتقال الرئيس سعيد الناصيري، وإنما أيضا بفعل الإرهاق الذهني والبدني الذي يعاني منه اللاعبون، خصوصا خلال الموسم الكروي الجاري.

واعتبر حسن ناضر، في تصريح لـ”هسبورت”، أن المشاركة في الكأس العربية بعد نهاية الموسم الماضي كان خطأ إستراتيجيا مكلفا، مردفا: “الفريق أنهى موسما ماراثونيا العام الماضي، بعد سنوات من المنافسة على واجهات مختلفة وبلوغ الأدوار النهائية من دوري أبطال إفريقيا، ما يعني أن اللاعبين كانوا يعانون إرهاقا يستوجب تدبيرا خاصا. الوداد شارك في الكأس العربية وبعدها في الدوري الإفريقي دون تحضيرات خاصة للموسم الجديد، وهذا أمر منهك ذهنيا وبدنيا”.

ويرى ناضر أن على الوداد الرياضي التحضير منذ الآن للاستحقاقات المقبلة، خصوصا كأس العالم للأندية، بعد الخروج من سباق البطولة أو الظفر بالمركز الثاني، وزاد: “حان الوقت لنفض الغبار والتفكير في المستقبل القريب، والاستثمار في المشاركة العالمية، واستخلاص الدروس من التجارب السابقة، سواء رياضيا أو إداريا أو تسويقيا”.

ونبه المتحدث نفسه القائمين على شؤون الفريق إلى ضرورة “إنعاش” مدرسة النادي، قائلا: “بعد انعقاد الجموع العامة، وانتخاب رئيس جديد، وجب النظر إلى باقي فروع النادي، وخصوصا مدرسة كرة القدم التي باتت عقيمة. الأمور لا تسير بالشكل الذي تتمناه الجماهير… والوداد ليس الفريق الأول وفقط، كما أن مسألة التكوين لا يجب أن تتجرد من هوية النادي”.

ويعيش الوداد الرياضي واحدا من أصعب مواسمه طيلة السنوات الأخيرة، بخروجه المبكر من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، واحتلاله المركز السادس في سبورة ترتيب الدوري المغربي، إلى حدود الجولة 23، برصيد 33 نقطة، من 9 انتصارات و6 تعادلات و7 هزائم.

‫تعليقات الزوار

5
  • ملاحظ
    الجمعة 15 مارس 2024 - 08:53

    بان العربون . النصيري كان مقاد شغلو مع كلشي . حتى مع الفرق الافريقية . المال تي فتح ابواب كثيرة . اما الآن الانسان يجبد لا عندو شي ركابي .

  • مراسل مزور
    الجمعة 15 مارس 2024 - 09:00

    الى كل من يبخس مجهودات اللاعبين و الأطر التقنية و الجماهير في إنجازات الوداد في السنوات الأخيرة، ويزعم أن كل شيئ تم شرائه، علاش مشفناش الفراقي ديالكم ولو مرة فالفينال ديال العصبة هاد السنين؟ فين كنتو ناعسين؟ الوداد كانت متفوقة عليكم بلاعبيها و أطرها و جمهورها و لا عزاء للحاقدين على فريق أتى على الأخضر و اليابس.

  • النجاري
    الجمعة 15 مارس 2024 - 10:09

    ايوا هي ترشح للرئاسة اسي حسن.مادمت ابن الوداد،ولاعب سابق تعرف خبايا مايدور بالوداد.انت ابن الفريق وراكمت تجربة لابأس بها،لما لاتترشح واجلب معك من الوداديين القدماء من تراه مناسبا،ووضع اليد في اليد من تدبير هاته الازمة،واخراج الفريق من المستويات المتدنية التي وصل اليها،بعدما كان الى وقت قريب مرعب افريقيا.

  • رجاوي حقيقي
    الجمعة 15 مارس 2024 - 11:00

    ذهب الناصيري وذهبت امواله التي كان يشتري بها الكل. اطلب من الجميع اعادة مشاهدة المباريات التي كان يقودها الداكي الرداد خصوصا ….الوداد لن تقوم له قومة بعد الان والايام بيننا…

  • رجاوي حاقد
    الجمعة 15 مارس 2024 - 13:19

    ميمتي حتى في أزمة الوداد ، الرجاء ما قادراش تدي البطولة اماً العصبة خاصها اندماج آخر. الوداد ستعود ان شاء الله ولكل جواد كبوة

صوت وصورة
اكتساح المنتخب النسوي لفتيات الجزائر
السبت 11 ماي 2024 - 01:00

اكتساح المنتخب النسوي لفتيات الجزائر

صوت وصورة
تنصيب أعضاء جدد في أكاديمية المملكة
السبت 11 ماي 2024 - 00:05

تنصيب أعضاء جدد في أكاديمية المملكة

صوت وصورة
مسابقة المواهب في “أسبوع القفطان"
الجمعة 10 ماي 2024 - 23:10

مسابقة المواهب في “أسبوع القفطان"

صوت وصورة
"مجلس بوعياش" ورأس السنة الأمازيغية
الجمعة 10 ماي 2024 - 22:32

"مجلس بوعياش" ورأس السنة الأمازيغية

صوت وصورة
المجلس الأعلى للتربية في معرض الكتاب
الجمعة 10 ماي 2024 - 21:16

المجلس الأعلى للتربية في معرض الكتاب

صوت وصورة
مراكز جهوية للشباب المقاولين في الفلاحة
الجمعة 10 ماي 2024 - 18:00

مراكز جهوية للشباب المقاولين في الفلاحة

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 2 أشهر | 3 قراءة)
.