×

الأجهزة الأمنية بالمهرة تؤكد استعادة 30 ألف سعودي فُقدت في شن

الأجهزة الأمنية بالمهرة تؤكد استعادة 30 ألف سعودي فُقدت في شن

الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن استعادة 30 ألف سعودي فُقدت في شحن | المهرة بوست

البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن استعادة 30 ألف سعودي فُقدت في شحن

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 21 فبراير, 2021 - 10:01 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، مساء الاحد، تمكنها من استعادة مبلغ ثلاثين ألف ريال سعودي، فقدت في مديرية شحن، شرق المحافظة.

ونقل مركز المهرة الإعلامي عن مصدر أمني أن المواطن م .ع. م.، فقد مبلغ من المال في مديرية شحن، وتمكن شخصان من العثور عليه وإخفائه بعد تقاسمهما إياه.

وقال المصدر، إن رجال البحث الجنائي في شحن بادروا بعد ان تلقوا بلاغاً بفقدان المبلغ، بالبحث والتحري وجمع المعلومات والتي أفضت إلى ضبط شخصين عثر على المبلغ وتقاسماه وغادر كلاهما المنطقة باتجاه رماه.

وأشار إلى أنه بعد التنسيق بين عمليات شرطة المهرة وقوات حرس الحدود في رماه تم ضبط أحد الأشخاص بحوزته نصف المبلغ المفقود في حين تم ضبط الأخر في شحن. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 3 سنوات | 20 قراءة)
.