×

اختتام برنامج صيانة الجولات درب فيه 25 متدربا من مختلف مديريات المهرة

اختتام برنامج صيانة الجولات درب فيه 25 متدربا من مختلف مديريات المهرة

اختتام برنامج صيانة الجولات بمشاركة 25 متدربا من مختلف مديريات المهرة | المهرة بوست

أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اختتام برنامج صيانة الجولات بمشاركة 25 متدربا من مختلف مديريات المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 20 فبراير, 2021 - 06:05 مساءً ]

اختتمت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الانسانية صباح السبت، برنامج صيانة الجوالات بتمويل شركة النفط اليمنية بالمهرة.


وتلقى المشاركون في البرنامج الذي أقيم في الفترة من السابع وحتى الثامن عشر من الشهر الجاري أساسيات صيانة مختلف أنواع الجوالات للمدرب عدنان سعد والذي يأتي ضمن برنامج التمكين الاقتصادي للشباب ودعمهم لفتح مشاريع صغيرة.


وأوضحت المدير التنفيذي لمؤسسة فينا خير، فاطمة خوار بأن البرنامج شارك فيه 25 متدربا من مختلف مديريات المحافظة وأنه سيسهم في توفير الكثير من فرص العمل للمتدربين.


وأشارت إلى أنه سوف يتم تسليم المتدربين حقيبة متكاملة بها أدوات الصيانة شاكرة السلطة المحلية وشركة النفط على الدعم المستمر.





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 3 سنوات | 17 قراءة)
.