×

السلطة المحلية في المهرة تؤكد على أهمية مكافحة التهريب

السلطة المحلية في المهرة تؤكد على أهمية مكافحة التهريب

السلطة المحلية في المهرة تؤكد على أهمية مكافحة التهريب | المهرة بوست

"مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع     مقتل ضابط أمني برصاص أحد مسلحي الانتقالي بمحافظة أبين     أمن المهرة يضبط عصابة بحوزتها 14 ألف دولار مزيفة     هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن وقوع انفجارين قرب سفينة تجارية جنوبي عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة حوثية في البحر الأحمر     العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية في المهرة تؤكد على أهمية مكافحة التهريب

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 17 فبراير, 2021 - 09:19 مساءً ]

أكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، على أهمية تعزيز إجراءات الأمن ومكافحة ظاهرة التهريب بكافة أشكالها للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

جاء ذلك في لقاء الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة سالم عبدالله نيمر، مع  قائد خفر السواحل بالمحافظة، العميد ركن محمد طارش الحمادي، صباح الاربعاء.

وناقش اللقاء عدد من القضايا المتعلقة بعمل ومهام خفر السواحل؛ ومنها استكمال تأسيس قوام قوات خفر السواحل وتوفير مبنى لها.

وشدد على تعزيز دور خفر السواحل في حماية شواطئ المحافظة وضبط كافة أشكال التهريب من خلال رفع اليقظة، وترقيم قوارب الصيد السمكي بكافة أنواعها وصرف تراخيص مزاولة المهنة.

وأشار الأمين العام إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كافة التسهيلات لقوات خفر السواحل وتذليل الصعوبات التي تواجهها بما يمكنها من تأدية مهامها بالشكل المطلوب.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 3 سنوات | 19 قراءة)
.