×

الشرطة والزوراء حبايب والديوانية تفوز في إفتتاح  الممتاز

الشرطة والزوراء حبايب والديوانية تفوز في إفتتاح  الممتاز | Azzaman

الشرطة والزوراء حبايب والديوانية تفوز في إفتتاح  الممتاز

 

 

الشرطة والزوراء حبايب والديوانية تفوز في إفتتاح  الممتاز

بغداد – ساري تحسين

حسم التعادل الايجابي امس الاحد، مباراة  ديربي بغداد بين فريقي الشرطة والزوراء بهدف لكل منهما، في قمة افتتاح الجولة الاولى من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم. وافتتح فريق القيثارة الخضراء أهداف المباراة عن طريق اللاعب امجد عطوان في الدقيقة 21 ولم تمر سوى سبع دقائق حتى تمكن النوارس من تعديل الكفة عن طريق اللاعب محمد رضا في الدقيقة28   من عمر اللقاء. وتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليصبح رصيد كل فريق نقطة واحدة.

 وشهدت مباريات الموسم الجديد غياب الحضور الجماهيري بسبب جائحة فايروس كورونا، وتعليمات خلية الازمة بالالتزام بالاجراءات الوقاية من أجل سلامة الجميع، فيما تم الوقوف دقيقة صمت قبل مباريات الجولة على الرياضيين الراحلين بسبب فايروس كورونا وكذلك على الجميع الذين فارقوا الحياة بسبب هذا الوباء.

ودخل فريق الشرطة المباراة بتشكيلة مؤلفة من أحمد باسل لحراسة المرمى وعلاء مهاوي كرار عامر وسعد ناطق وحسام كاظم لخط الدفاع وعلي فائز وسعد عبد الأمير وامجد عطوان ومحمد مزهر ومازن فياض لخط الوسط، والنيجييري كريسيتيان أوسوغونا لخط الهجوم، فيما دخل فريق الزوراء بتشكيلة مؤلفة من جلال حسن لحراسة المرمى ومصطفى محمد جبر ونجم شوان والحسن حبيب وضرغام أسماعيل لخط الدفاع وأحمد فاضل ومحمد صالح ومحمد رضا ومهدي كامل وحسين علي لخط الوسط وعلاء عبد الزهرة لخط الهجوم. ولحساب ذات الجولة في  تغلب الديوانية على النجف بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب سيف الدين ظــاهر في الدقيقة 24.

{ عدسة: قحطان سليم

مشاركة
2

العراق      |      المصدر: الزمان    (منذ: 4 سنوات | 15 قراءة)
.