×

برطم : الخرطوم أهم لي من القدس وساذهب بوفد شعبي لاسرائيل

برطم : الخرطوم أهم لي من القدس وساذهب بوفد شعبي لاسرائيل - النيلين

سياسية

برطم : الخرطوم أهم لي من القدس وساذهب بوفد شعبي لاسرائيل


أكد النائب البرلماني السابق أبو القاسم برطم على أن الخرطوم أهم اليه من القدس ودافع عن موقفه المؤيد للتطبيع مع اسرائيل باعتبار ان المصالحة مع اليهود ستسهم فى فك عزلة السودان الدولية وتتيح دخول التكنلوجيا الزراعية للبلاد على حد زعمه .

وقال: أنا بالنسبة لى الخرطوم أهم عندي من القدس واضاف ساذهب بوفد شعبي لاسرائيل وقال بحسب صحيفة الوطن، لايوجد اى سبب لخلق عداء مع دولة إسرائيل .

الخرطوم: (كوش نيوز)


‫4 تعليقات

  1. بتبرطم بتقول فى شنو يازول
    الخرطوم اهم من القدس ومتى كانت الخرطوم مقدسة

  2. والله كلام رجال يشهد الله إنك بطل …. ورجل وسوداني غيور على وطنه ….. وهذا هو المطلوب … صدقوني لو تعاملتم مع الفلسطينيين لتكرهون شيء اسمه فلسطين يا ناس مالكم ومال الكلام الفارغ نطبع مع أبو إسرائيل نفسها …………. بلاش فلسطين بلاش كلام فارغ ……………….

    لا حول ولا قوة إلا بالله …………

    بيت المقدس محمي من رب العالمين لا تحميه فلسطين ولا يحميه العرب محمي محمي خلاص إنتهى الموضوع التطبيع من أجل السودان وشعب السودان ………… حيقولوا ليك فيء دول مطبعة وهي مازالت فقيرة … لكن هذه الدول لا تملك إمكانيات كما السودان الذي فيه كل شيء مطلوب في الدنيا …………… يا ناس التطبيع واجب ………………….

  3. علقت على هذا المقال ولم ينشر لماذاااااااااااا ؟ أفيدوني بالسبب ماهو لأتجنب الكتابة في الشيء الذي منع نشر مقالي وجزيتم خيراً

  4. (سُبۡحَـٰنَ ٱلَّذِیۤ أَسۡرَىٰ بِعَبۡدِهِۦ لَیۡلࣰا مِّنَ ٱلۡمَسۡجِدِ ٱلۡحَرَامِ إِلَى ٱلۡمَسۡجِدِ ٱلۡأَقۡصَا ٱلَّذِی بَـٰرَكۡنَا حَوۡلَهُۥ لِنُرِیَهُۥ مِنۡ ءَایَـٰتِنَاۤۚ إِنَّهُۥ هُوَ ٱلسَّمِیعُ ٱلۡبَصِیرُ)
    [سورة الإسراء 1]

السودان      |      المصدر: النيلين    (منذ: 4 سنوات | 33 قراءة)
.