أمن محافظة يمنية يرصد مكافأت مُجزية لمن يبلغ عن مطلوبين

مأرب برس | موقع الأخبار الأول - أمن محافظة يمنية يرصد مكافأت مُجزية لمن يبلغ عن مطلوبين

آخر الاخبار

5 فوائد صحية مذهلة في تناول فص ثوم واحد كل ليلة ‏رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي يوجه بسرعة العمل على فتح الطرقات وتقديم المساعدة لمحافظة المهرة قوات عسكرية ضخمة روسية تقتحم قاعدة للجيش الأمريكي في النيجر مدن بأكملها معزولة عن العالم.. فيضانات البرازيل تحصد 37 قتيلا و74 مفقودا بتوجيهات مباشرة من أبو خرشفة.. عناصر حوثية تقتحم صالة اعراس وتعتقل 3 فنانين تحرك خارجي جديد للشرعية سعياً لدعم الاقتصاد اليمني والإصلاحات المالية والمصرفية في اليوم العالمي للصحافة مؤسسة الشموع تكشف عن خسائر بالمليارات و تدين تجاهل المجلس الرئاسي عن تعويضها وتدين احتلال ونهب ممتلكاتها في صنعاء وحرق مطابعها في عدن وزارة الداخلية تكشف عن احصائيات الحوادث غير الجنائية في المناطق المحررة صحفي يطالب الحوثيين بتسليم طفله المخفي قسراً منذ عشرة أشهر. عاجل : اتفاق سعودي أمريكي في المجال النووي .. وواشنطن تسعى للملمة المنطقة المضطربة بعد انفرط عقد الأمور

أمن محافظة يمنية يرصد مكافأت مُجزية لمن يبلغ عن مطلوبين

الخميس 13 أغسطس-آب 2020 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 1866

رصد أمن احدى المحافظات اليمنية مكافأت مجزية، لمن يقوم بالابلاغ عن اماكن تواجد مطلوبين.

حيث اعلنت إدارة عام شرطة محافظة تعز لجميع المواطنين وعقال الحارات عن رصد مكافأت مُجزية، لكل من يقوم بالإبلاغ عن أماكن تواجد أي مطلوب أمني، في كافة أحياء ومناطق محافظة تعز.

ودعت شرطة المحافظة - وفقا لمركز الاعلام الامني - المواطنين بكل فئاتهم وأطيافهم، إلى الوقوف مع الأجهزة الأمنية ومساندتها، عبر الإبلاغ عن أي مطلوب أمني، وذلك لإلقاء القبض عليه وتسليمه للعدالة، ليأخذ مصيره القانوني.

ونوهت قيادة شرطة تعز، أن إبلاغ المواطنين عن أماكن تواجد المطلوبين، يُعد إسهاما كبيرا في الحفاظ على استقرار السكينة العامة في المحافظة، وموقفا مشرفا لن تنساه المحافظة وأبناؤها لكل من يقوم به.

وكانت شرطة تعز بدات، مؤخرا، حملة واسعة للقبض على المطلوبين امنيا وتمكنت حتى الان من القبض على عدد منهم فيما تلاحق آخرين.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن

اليمن      |      المصدر: مأرب برس    (منذ: 4 سنوات | 30 قراءة)
.