×

مقتل قائد عسكري بارز في الجيش اليمني بهجوم للحوثيين في مأرب

مقتل قائد عسكري بارز في الجيش اليمني بهجوم للحوثيين في مأرب

مقتل قائد عسكري بارز في الجيش اليمني بهجوم للحوثيين في مأرب | المهرة بوست

أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مقتل قائد عسكري بارز في الجيش اليمني بهجوم للحوثيين في مأرب


هجوم واسع للحوثيين على موقع الكسارة في صرواح بمأرب

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 23 يونيو, 2020 - 03:22 مساءً ]

قُتل قائد في قوات الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، الثلاثاء، خلال موجهات مع قوات جماعة الحوثيين (أنصار الله)، في محافظة مأرب شمال شرق البلاد.

وقال مصدر عسكري يمني إن رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثالثة في القوات الحكومية، العميد الركن ناجي بن علي حنشل، قتل مع ثلاثة من مرافقيه وأصيب 7 آخرين، في هجوم واسع لقوات الحوثيين على موقع الكسارة الاستراتيجي في جبهة صرواح غرب مأرب.

وأضاف المصدر أن الحوثيين حققوا تقدماً خلال الهجوم الذي نفذ بإسناد صاروخي ومدفعي.

وذكر المصدر أن سيطرة الحوثيين على موقع الكسارة شمال جبل هيلان المطل على مدينة مأرب، والذي يبعد بضعة كيلو مترات عن طريق مارب - صنعاء، تمكّنهم من قطع إمدادات قوات الحكومة من مدينة مأرب إلى مديريتي الجدعان ومجزر وأنحاء في مديرية نهم شرق صنعاء.

إلى ذلك قالت مصادر محلية في مدينة مأرب، انفجاراً عنيفاً حدث إثر سقوط صاروخ باليستي الثلاثاء بالقرب من المدينة.

وأفادت المصادر أن الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون سقط في منطقة صحرواية قرب مدينة مأرب، دون مزيد من التفاصيل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 4 سنوات | 44 قراءة)
.