×

تنمية المرأة تكرم محافظ المهرة نظير دعمة الكبير لأنشطتها في المحافظة

تنمية المرأة تكرم محافظ المهرة نظير دعمة الكبير لأنشطتها في المحافظة

تنمية المرأة تكرم محافظ المهرة نظير دعمة الكبير لأنشطتها في المحافظة | المهرة بوست

بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تنمية المرأة تكرم محافظ المهرة نظير دعمة الكبير لأنشطتها في المحافظة


الإدارة العامة لتنمية المرأة تكرم محافظ المهرة محمد علي ياسر

المهرة بوست - الغيضة
[ الأحد, 21 يونيو, 2020 - 07:19 مساءً ]

كرمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة المهرة لمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر نظير جهوده ودعمه اللا محدود مادياً ومعنوياً لإنجاح المهرجان الجماهيري التسويقي الثاني الذي أقامته الإدارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وعبّر المحافظ بن ياسر عن بالغ شكره لإدارة تنمية المرأة وفروعها في المديريات على جهودهم المبذولة في سبيل تأهيل وتنمية قدرات المرأة، ومشاركتهم الفاعلة في توعية المجتمع بمخاطر جائحة فيروس كورونا وكيفية الحد من انتشاره، إلى جانب لجنة الطوارئ بالمحافظة، مكتب الصحة والسكان، والأجهزة الأمنية والعسكرية، والمنظمات المجتمعية، وفرق المتطوعين.

وأشادت الأستاذة لبنى كلشات بدعم المحافظ المادي والمعنوي لجميع أنشطة وفعاليات إدارة تنمية المرأة وجهوده المتواصلة في سبيل إنصاف المرأة المهرية وتمكينها من ممارسة حقوقها القيادية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 4 سنوات | 47 قراءة)
.