×

المهرة .. انطلاق حملة رش ضبابي لتعقيم الغيضة (صور)

المهرة .. انطلاق حملة رش ضبابي لتعقيم الغيضة (صور)

المهرة .. انطلاق حملة رش ضبابي لتعقيم الغيضة (صور) | المهرة بوست

بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة .. انطلاق حملة رش ضبابي لتعقيم الغيضة (صور)


لمدة 15 يوماً .. المهرة تبدأ حملة رش ضبابي لتعقيم شوارع الغيضة ( المهرة بوست )

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 16 مايو, 2020 - 07:06 مساءً ]

أطلق صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة، مساء أمس الجمعة، حملة رش ضبابي وتعقيم تشمل شوارع الغيضة ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة محمد بن عوشن، أن الحملة ستستمر 15 يوماً، وستقوم بتعقيم الأسواق وأماكن الازدحام والتجمعات في المدينة.

وبحسب بن عوشن فإن الحملة تتألف من 20 عاملاً وعدد من عربات الرش، مشيراً إلى أن الحملة تأتي بالتزامن مع قرار حظر التجوال الذي أقرته لجنة الطوارئ بالمحافظة.

وسجلت محافظة المهرة حالة إصابة واحدة بفيروس كورونا قبل أيام.

ورصدت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة كورونا ـ منذ العاشر من أبريل وحتى اليوم ـ 106 حالات إصابة بالفيروس بينها 15 حالة وفاة، في محافظات عدن ولحج والضالع وتعز وأبين وحضرموت والمهرة وشبوة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 4 سنوات | 21 قراءة)
.