×

"النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة

"النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة

"النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة | المهرة بوست

ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة


تحقيق للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 18 يناير, 2020 - 05:37 مساءً ]

كشفت قناة الجزيرة عن تحقيق استقصائي حول ما شهدته وتشهده محافظة المهرة وأطماع السعودية الساعية لتحقيقها في المحافظة اليمنية الاستراتيجية.

وقالت القناة في إعلان للتحقيق إنه يرصد ويكشف بالوثائق والشهادات الأجندة الخفية للسعودية فيما يحدث في محافظة المهرة اليمنية.

ويتتبع الفيلم الذي أعده الزميل جمال المليكي، تفاصيل ما يحدث في المحافظة منذ أكثر من ثلاثة أعوام، كما يكشف حقيقة الصراع بين الأهداف المعلنة والأجندة الخفية للتحالف السعودي الإماراتي في اليمن.

ومن المنتظر أن يُبث التحقيق غدا الأحد في تمام 10:05 دقائق مساء بتوقيت مكة .

وتشهد المهرة منذ أكثر من ثلاثة أعوام احتجاجات مناوئة للتواجد العسكري السعودي في المحافظة، وللمطالبة بإقالة المحافظ راجح باكريت المتورط في إنشاء مليشيات خارج إطار الحكومة الشرعية وقتل متظاهرين.





مشاركة الخبر:

تعليقات

اليمن      |      المصدر: المهرة بوست    (منذ: 4 سنوات | 21 قراءة)
.