×

الاتحاد والهلال يؤجلان الحسم لقمة الرياض

الاتحاد والهلال يؤجلان الحسم لقمة الرياض - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد والهلال يؤجلان الحسم لقمة الرياض

الاتحاد والهلال يؤجلان الحسم لقمة الرياض

تعادلا سلبيا في مباراة تكتيكية

A A
تعادل فريقا الاتحاد والهلال سلبيًا ضمن ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، في مباراة جماهيرية وتكتيكية بحتة، بعد أن وضح الحذر على أداء الفريقين اللذين تقاسما السيطرة والهجمات في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني مالت الأفضلية للهلال لكن دون خطورة حقيقية.

لعب الفريقان بأداء متشابه في الشوط الأول، من خلال الضغط على المستحوذ على الكرة بأكثر من لاعب، وتراجع جميع اللاعبين للخلف من أجل إغلاق المنافذ أمام الفريق المنافس، وعدم ترك الفرصة للهجمات المرتدة، وفي حال الهجوم يتم التركيز على الأطراف.

وانتظر الفريقان حتى الدقيقة 14 ليتبادلا الهجمات، والبداية بتسديدة غوميز فوق العارضة، رد رومارينهو بتصويبة اعتلت المرمى، وأهدر الدوسري فرصة بتسديدة في يد فواز.

دخل العميد الشوط الثاني بشكل أقوى، حيث أهدر رومارينهو فرصة محققة بعد خطأ فادح من البليهي الذي أعاد كرة قصيرة للحارس خطفها السميري لتصل الكرة لرومارينهو لعبها ضعيفة، وصحح المعيوف خطأه بعد أن أنقذ انفراد من فيلانويفا.

أجرى سييرا تبديلًا اضطراريًا بإخراج المالكي المصاب وإدخال منصور الحربي عند الدقيقة 69، ومالت الأفضلية للهلال الذي استحوذ على الكرة بفضل انتشار لاعبيه ولياقة لاعبيه العالية لكن دون خطورة حقيقية على مرمى فواز نظرًا لتماسك لاعبي الاتحاد وإغلاق المنافذ أمامهم، مما اضطر غوميز للخروج من المنطقة والعودة للمنتصف لاستلام الكرة.

أجرى الاتحاد تبديلًا اضطراريًا آخر بإخراج رومارينهو وإدخال البيشي، ورد الهلال بإدخال باهبري بدلًا عن كاريلو، وأتبعه بإدخال أمير كردي وخروج الحافظ، ودخل عمار الدحيم بدلًا عن خيمينيز الذي لم يقدم شيئًا يذكر، وطالب لاعبو الهلال باحتساب جزائية، لكن الحكم رأى أن لمس الكرة من زياد لم يكن متعمدًا كون يده في الخلف.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 5 سنوات | 126 قراءة)
.