نيللي كريم تكشف سبب حضورها أسبوع باريس للموضة

كشفت الفنانة نيللي كريم عن سبب حرصها على حضور عروض الأزياء العالمية، وآخرها عروض أسبوع الموضة الذي أُقيم مؤخراً في باريس، وذلك خلال لقائها في برنامج صباح العربية.

نيللي كريم وعروض الأزياءوقالت أن سر اهتمامها بهذا المجال له علاقة قوية بعملها لسنوات طويلة في دار الأوبرا المصرية، فروت أنها كانت تعمل في ورشة الأزياء، وكانت تشعر وقتها كأنها تذهب لمتحف، خاصةً وأنه كان يتم اختيار التصميمات بناء على قصة وتفاصيل العرض.

كما تحدثت عن حقيقة مشاركتها في الجزء الرابع من فيلم ولاد رزق، وقالت أن وعد لها كان على سبيل المزاح وصرحت: "أنا وطارق العريان أصحاب من زمان، وكنا رايحين العرض الخاص للفيلم وبنهزر، وقال إنت معايا في الجزء الرابع إن شاء الله".

مشاركة نيللي كريم في رمضانيذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل فراولة، وقدمت خلاله شخصية فراولة، وهي ابنة حارس عقار تتحول من الفقر إلى الثراء بعد عملها في مجال علم الطاقة، ثم تصبح إنفلونسر مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، ، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي، الذي يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

أحدث أعمالها السينمائية من ناحيةٍ أخرى، بدأت نيللي كريم قبل أشهر تصوير أحدث أفلامها "هابي بيرز داي"، الذي تشاركها بطولته النجمة حنان مطاوع.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنان شريف سلامة ونخبة من النجوم، والفيلم من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، ومن إخراج سارة جوهر.

قد ترغبين في معرفة لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر»

منوعات      |      المصدر: مجلة سيدتي    (منذ: 1 أسابيع | 9 قراءة)
.