أجمل موديلات فساتين قصيرة بنقوش الورود تبرز طول الجسم

برعت دور الأزياء العالمية في تزيين الفساتين القصيرة بنقوش الورود، والنتيجة قطع فائقة الأناقة كفيلة بمنح إطلالتك الصيفية لمسة حيوية وإشراق قادرة على تغيير مزاجك السيء، كما ستمنحك الثقة في ستايلك بفضل القصات التي تخدم الجسم وتبرز طول القامة، فقط تابعي القراءة لتتعرفي معنا إلى أحدث الموديلات التي كشف عنها المصممون ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة وأزياء ريزورت 2024 لتختاري منها ما يجعلك تواكبين آخر صيحات الموضة العالمية.

فساتين قصيرة بألوان ناعمة لصيف 2024 فستان من كارولينا هيريرا Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight © تميزت لوحة ألوان بالنغمات الهادئة المريحة للعين، والتي وظفت في تصميم فساتين شديدة النعومة مثل الفستان الزهري القصير المصمم بثلثي كم وأتت قصته على شكل حرف A من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، التصميم الذي طبع بالورود الليلك الناعمة ننصحك بتنسيقه مع صندل ليلك بكعب عالٍ، واحملي حقيبة كتف صغيرة من نفس لون الحذاء، واختاري مجوهراتك من الذهب الأبيض.

فتحة الصدر الدائرية الواسعة جعلت هذا الفستان مناسباً لصاحبات الصدر الصغير، كما نرشحه لكل من تملك أكتافاً عريضة نظراً لقياسه المضبوط على الكتفين والذي لن يمنح هذه المنطقة أي مساحة أكبر مما ينبغي.

فساتين بقصة مستقيمة نجمة الموسم فستان من ماكس مارا Max Mara - الصورة من Launchmetrics/Spotlight © احتلت الفساتين مستقيمة القصة منصات عروض 2024، وقدمت منها تصميمات تناسب النهار والمساء، وفضلت بعض الماركات طبعها بالورود التي زادتها نعومة ورقياً، وقد لفتنا الفستان الأبيض القصير المصمم بياقة ملتفة حول العنق ومزدان بالورود الصغيرة الملونة من مجموعة ماركة Max Mara، وننصحك بتنسيقه مع صندل Platform أبيض، واحملي حقيبة كتف باللون الأصفر.

نرشح هذا الفستان لصاحبات الجسم النحيف، فنقشة الورود الصغيرة والمزدحمة المطبعة على خلفية بيضاء ستعمل على إكساب القامة مظهراً أكثر امتلاءً.

فساتين موردة بأكمام طويلة لإطلالة راقية فستان من نعيم خان Naeem Khan - الصورة من Launchmetrics/Spotlight © حرصت بعض الماركات على إدراج بعض الفساتين القصيرة المصممة بأكمام طويلة، والتي تبحث عنها عاشقات اللوكات الراقية والرصينة، لن تستطيعي أن تتجاهلي جمال الفستان الأصفر المطبع بالورود الكبيرة الملونة والمزين بكشاكش على الصدر من مجموعة Naeem Khan لأزياء ريزورت 2024، لائميه مع صندل نيود أو جربي انتعال صندل أصفر، واختاري الحقيبة من اللون عينه.

نرشح هذا الفستان لكل من تبحث عن إطلالة تخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، لذا فهو مثالي لصاحبات الجسم الكمثري.

فساتين قصيرة مزينة بالكسرات لطلة أنثوية فستان من أولا جونسون Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight © ضاعفي من جمال إطلالتك، واختاري الفستان القصير المورد بتنورة مزينة بالكسرات، كما في الفستان الأحمر المصمم بتنورة مؤلفة من طبقتين والمزدان بوردة كبيرة على أحد الكتفين من مجموعة ماركة أولا جونسون Ulla Johnson، لائميه مع صندل أحمر أو اختاريه باللون الجملي، واحملي حقيبة متوسطة الحجم باللون الجملي لتكتمل إطلالتك البوهيمية.

يناسب هذا الفستان كل من ترغب في إخفاء البطن البارز، وذلك لخصره المرتفع وتنورته الواسعة والتي ستساعد أيضاً في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة.

لا يفوتك الاطلاع على: فساتين بأكمام منسدلة موضة 2024 فستان من Ungaro - الصورة من Launchmetrics/Spotlight © يبدو أن صيحة المصممة بأكمام منسدلة عن الكتفين Off Shoulder Dresses ستكون نجمة صيف 2024، بعدما اجتاحت مجموعات الأزياء الجاهزة.

لن تستطيعي أن تقاومي جمال الفستان القصير المورد والمصمم بقصة محددة للقامة من مجموعة ماركة Ungaro، وننصحك بتنسيقه مع صندل أسود بكعب عالٍ عريض، واحملي حقيبة كتف باللون الأحمر أو الأخضر.

استعيني بهذا الفستان لتزيدي من عرض كتفيكِ غير العريضين، كما أنه يناسب صاحبات الصدر الصغير؛ لأن الطبقات التي تزين التوب ستزيد عرض هذه المنطقة.

فساتين قصيرة تغطيها نقشات الورود فستان من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight © اذا كنتِ ترغبين في إطلالة تغمرك فيها الورود، فأنتِ بحاجة إلى إلقاء نظرة على الفستان المصمم بقصة منسدلة على الجسم والمميز بأكمامه الطويلة واللون الأخضر المريح للعين من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، والذي ننصحك بتزيينه بحزام على طريقة العارضة، وتممي أناقتك بصندل أخضر، واحملي حقيبة Pouch بيضاء، وارتدي أقراطاً من الذهب الأصفر.

يناسب هذا التصميم صاحبات جسم الساعة الرملية نظراً لخصره المحدد والتنورة الطويلة الواسعة التي ستخفي منطقة الفخذين العريضة التي يتميز بها هذا القوام.

قد ترغبين في مشاهدة

منوعات      |      المصدر: مجلة سيدتي    (منذ: 1 أسابيع | 13 قراءة)
.