عرض على الزواج.. ريهام سعيد تتصدر التريند بعد تصريحاتها عن الفنان محمد هنيدي

عرض على الزواج.. ريهام سعيد تتصدر التريند بعد تصريحاتها عن الفنان محمد هنيدي

ريهام سعيد.

.

تصدرت الفنانة ريهام سعيد تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن الفنان محمد هنيدي ذلك خلال استضافتها في برنامج «كتاب الشهرة»الفنانة ريهام سعيديوفر «» لزواره ومتابعيه كل ما يخص أبرز تصريحات الفنانة ريهام سعيد، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

الإعلامية ريهام سعيدحلت الفنانة ريهام سعيدة ضيفة شرف في برنامج «كتاب الشهرة» الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة "تلفزيون الجديد لايف" على "يوتيوب"، في أول ظهور إعلامي لها، بعد عملية التجميل الفاشلة التي أجرتها قبل أكثر من عام.

أبرز تصريحات الإعلامية ريهام سعيد- كشفت الفنانة ريهام سعيد عن تقدم الفنان الكوميدي الشهير محمد هنيدي لخطبتها خلال فترة شبابها لكن أسرتها قابلت طلبه بالرفض.

وتابعت ريهام سعيد: «أنا أهلي موافقوش عشان هو ممثل كانوا خايفين ياخدني معاه في التمثيل».

وتابعت الإعلامية ريهام سعيد عن كيف تعرفت على محمد هنيدي: "كنت صغيرة في الجامعة الأمريكية كنت 19 سنة مثلا في أول سنة في الجامعة، وطلبوا مننا أن نعمل لقاء مع ممثلين وأنا كنت بحب مسرحية «حزمني يا» رحت المسرح عشان أعمل مقابلة مع أي حد، مين اللي رضي يعمل معايا كان محمد هنيدي".

أبرز تصريحات الإعلامية ريهام سعيدتمنت الإعلامية ريهام سعيد، أن تمتلك جمال الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ووصفتها بأنها أجمل امرأة في العالم.

رفضت ريهام سعيد التأويلات التي انتشرت بعد حلقتها عن اللاجئين السوريين، وقالت: "أينما ذهب السوريون، يعمرون البلدان، وفي مصر أقاموا الكثير من المشاريع وأفادوا الاقتصاد المصري وحققوا نقلات نوعية في التجارة".

رفضت ريهام وصف السوريين بمصر باللاجئين، وقالت: "هم ليسوا لاجئين، بل مستثمرين، لديهم مشاريعهم الكثيرة".

لم ينته اللقاء الإعلامي دون أن تتطرق ريهام سعيد إلى تطورات القضية التي رفعتها ضد جراح تجميل لبناني، بعد تشويه وجهها بسبب عملية تجميل فاشلة.

اقرأ أيضاً

مصر      |      المصدر: بوابة الأسبوع    (منذ: 1 أشهر | 6 قراءة)
.