وزير الحرس الوطني يطلع على استعدادات القوات المشاركة في الحج

واس - مكة المكرمة: وقف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني على الجاهزية العسكرية لقوات الوزارة المشاركة في موسم الحج الحالي، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة في حفظ واستتباب الأمن، وذلك وفق المسؤوليات المناطة بالوزارة، بالتكامل مع القطاعات الأمنية الأخرى.

واطلع سموه على العرض العسكري الذي أجري تحت شعار «يسر وطمأنينة»، وذلك لال زيارة سموه لميدان قوات الحرس الوطني في الشرائع أمس الأول.

وشاهد الأمير عبدالله خلال الزيارة العرض العسكري لقوات الوزارة، المكلفة بتعزيز أمن الحجاج، كما تابع ملخصاً مرئياً لمهام قوات الحرس الوطني في القطاع الغربي، قبل أن تشكّل الكتلة البشرية لقوات الوزارة عبارة «البلد الأمين».

وتباشر قوات الوزارة المشاركة في موسم الحج، تنفيذ مهامها المختلفة في كل من مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة بفاعلية وكفاءة ومعنويات عالية، ضمن جهود مسارات القطاعات العسكرية والأمنية والحكومية.

وكان في استقبال سمو وزير الحرس الوطني لدى وصوله مقر الحفل رئيس الجهاز العسكري بالوزارة المكلف اللواء الركن صالح بن عبدالرحمن الحربي ومساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء الركن عبدالله بن علي التويجري، وعددٌ من القادة ورؤساء الهيئات ومديري الإدارات.

اقرأ أيضاً

السعودية      |      المصدر: الجزيرة السعودية    (منذ: 1 أشهر | 7 قراءة)
.