"دمرها بشكل كامل".. حزب الله يبث مشاهد من العمليات جنوب لبنان (شاهد)

"دمرها بشكل كامل".. حزب الله يبث مشاهد من العمليات جنوب لبنان (شاهد)

بث "" ، من عملية استهدافه آلية عسكرية من نوع "هامر" لجيش الإسرائيلي عند مثلث "يفتاح - قدس" شمال فلسطين المحتلة.

وأظهرت المشاهد تجهيز عناصر في "حزب الله" للصواريخ الموجهة، والكشف عن الآلية العسكرية الإسرائيلية، ولحظة إطلاق الصاروخ في اتجاهها، ليدمرها بشكل كامل.

‼️🚨 حزب الله اللبناني ينشر مشاهد من عملية إستهداف آلية عسكرية من نوع هامر تابعة للجيش الإسرائيلي عند مثلث يفتاح - قدس شمال فلسطين المحتلة 🔥🔥🔥🔥🔥🔥 — موسكو | 🇷🇺 MOSCOW NEWS (@M0SC0W0) اظهار أخبار متعلقة كما بث الحزب مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية مصنع بلاسان للصناعات العسكرية في مستوطنة سعسع شمال فلسطين المحتلة.

حزب الله يعرض مشاهد من عملية استهداف مصنع بلاسان للصناعات العسكرية في مستوطنة سعسع.

تظهر المشاهد استهداف المصنع بثلاثة صواريخ .

والأهم، في الصورة، أن العملية وثقت بكاميرات الاعلام الحربي من الجهة اللبنانية، وهذه نقطة مهمة.

— Khalil Nasrallah (@khalilnasrallah) وأمس الخميس، قالت وسائل إعلام عبرية، إن حزب الله شن هجوما واسع النطاق على مناطق الجليل الأعلى والجولان المحتل الشمالي والجنوب، بعشرات الرشقات الصاروخية والطائرات المسيرة .

  وأشارت إلى أن حزب الله أطلق نحو 150 صاروخا ومسيرة تجاه المستوطنات الإسرائيلية خلال أقل من 40 دقيقة.

ودوت صافرات الإنذار في الجليل والجولان وصفد، وسمعت أصوات انفجارات هائلة، جراء سقوط الصواريخ، فضلا عن محاولات القبة الحديدية ومنظومة باتريوت التصدي لعدد من المسيرات.

ولفت الإعلام العبري إلى أن الإنذارات استمرت لنحو نصف ساعة في مناطق شمال فلسطين، وألغت سلطات الاحتلال الدارسة في صفد، نتيجة كثافة القصف الصاروخي.

كما أقر جيش الاحتلال بإصابة اثنين من جنوده، الخميس، إثر إطلاق قذيفة صاروخية من لبنان نحو شمال البلاد.

وقال في بيان إن "جنديين أصيبا بجروح متوسطة وطفيفة نتيجة تعرض منطقة في شمال البلاد لإطلاق قذيفة صاروخية مضادة للدروع".

اظهار أخبار متعلقة وأضاف الجيش في بيان: "تم نقل الجنديين إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج".

فيما قالت صحيفة "معاريف" العبرية الخاصة، إن الجنديين المصابين كانا في مركبة أصيبت بصاروخ مضاد للدبابات في أثناء تواجدها بمستوطنة موشاف مرجاليوت في الجليل الأعلى.

وفي بيان له، قال حزب الله، إنه هاجم بأسراب من الطائرات المسيرة قاعدتي دادو وميشار وثكنة كتسرين في مستوطنات شمال فلسطين المحتلة، مؤكدا إصابة الأهداف بدقة.

وسجلت أضرار مباشرة في مبنى بكيبوتس يرؤون في الجليل، فيما وقعت أضرار كذلك في مستوطنة كتسرين بالجولان الجنوبي، واندلعت حرائق واسعة ودخان كثيف غطى مساحات كبيرة بالمنطقة.

منوعات      |      المصدر: عربي 21    (منذ: 1 أشهر | 7 قراءة)
.