سلة «الفرسان» تواجه غورغان في نصف نهائي أبطال آسيا

سلة «الفرسان» تواجه غورغان في نصف نهائي أبطال آسيا

متابعة: مسعد عبد الوهاب يخوض فريق السلة الأول بنادي شباب الأهلي مواجهة من العيار الثقيل في الثالثة والنصف عصر الجمعة أمام نظيره غورغان الإيراني في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا المقامة على صالة نادي شباب الأهلي، والتي تشهد في السادسة والنصف مساء اللقاء الثاني للمربع الذهبي الذي يجمع الرياضي اللبناني بطل المجموعة الأولى مع هيروشيما دراغونفلايز الياباني وصيف المجموعة الثانية.

وكان «الفرسان» رافق الرياضي إلى الدور نصف النهائي بعدما انتزع وصافة المجموعة الأولى بفوزه المستحق الأربعاء على فريق لياونينغ فلاينغ ليوباردز، بطل الدوري الصيني بنتيجة 97-65، بعدما تسيد المباراة وفرض أفضليته على الفترات الأربع للمباراة بواقع 26-15 و23-16 و24-15 و24-19.

وكان غورغان تأهل إلى نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية عقب انتصاره على هيروشيما 94-81 ليبلغ الفريقان المربع الذهبي كأول وثاني المجموعة.

وقال الدكتور ماجد سلطان بن سليمان المدير التنفيذي لقطاع الألعاب الرياضية في نادي شباب الأهلي: «تأهلنا إلى نصف النهائي يؤكد أن سلة شباب الأهلي ضمن الأربعة الكبار في القارة وهذا في حد ذاته إنجاز كبير، وفريقنا جدير بذلك».

اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 1 أشهر | 6 قراءة)
.