بايرن ميونخ يحدد قيمة بيع مزراوي

حددت إدارة بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم سعر بيع عقد الدولي المغربي نصير مزراوي، الذي بات قريبا من مغادرة أسوار “أليانز أرينا”، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية إلى أن “الفريق البافاري” يشترط الحصول على عرض بقيمة 30 مليون يورو للسماح للمدافع المغربي بالرحيل هذا الصيف.

وقرر بايرن ميونخ بيع عقود 6 لاعبين في الفترة الصيفية، هم: نصير مزراوي وماتيس دي ليخت وجوشوا كيميتش وليون غوريتسكا وكينغسلي كومان وسيرج غنابري، وذلك لتحقيق استفادة مالية لاستثمارها في جلب أسماء أخرى.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;} وانضم مزراوي إلى بايرن ميونخ صيف سنة 2022 في صفقة انتقال حر، قادما من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الوقت خاض 55 مباراة مع العملاق “البافاري” في مختلف المسابقات، علما أن هناك أندية عدة مهتمة بخدماته، يتقدمها يوفنتوس الإيطالي.

وشارك الظهير الأيمن للمنتخب الوطني المغربي مع بايرن ميونخ في 29 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي، بإجمالي 1981 دقيقة لعب، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة دون إحراز أي هدف.

جدير بالذكر أن مزراوي غاب عن المعسكر الإعدادي الأخير لأسود الأطلس، ومواجهتي زامبيا وكونغو برازافيل، بعدما قرر أداء مناسك الحج هذا العام.

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 1 أشهر | 5 قراءة)
.