سامسونج تُغازل عمالقة التقنية الأمريكية في رحلة بحث عن تعاون مُربح

في خطوةٍ تعكس سعيها الحثيث لتعزيز مكانتها في سوق التقنية العالمي، كثّفت شركة سامسونج جهودها لبناء شراكات استراتيجية مع أبرز الشركات الأمريكية الرائدة.

فقد كشفت مصادر مطلعة أن رئيس مجلس إدارة سامسونج، جاي واي لي، أجرى سلسلة لقاءات هامة هذا الأسبوع مع قادة شركات عملاقة مثل ميتا، وكوالكوم، وأمازون.

ووفقًا للمعلومات المُتداولة، تناولت هذه اللقاءات بحث سبل التعاون في مجالات حيوية أبرزها ، وخدمات الحوسبة السحابية، وتصنيع الرقائق الإلكترونية.

 وعلى هامش زيارته الحالية للولايات المتحدة، التقى لي بمارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، في منزله، حيث ناقشا آفاق التعاون في مجال الذكاء الاصطناعي وتقنيات و.

كما أجرى لي مباحثات مع كلٍّ من آندي جاسي، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، وكريستيانو آمون، الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم، تركزت حول تعزيز التعاون في مجال صناعة الرقائق الإلكترونية، بما في ذلك توفير رقائق الذاكرة لمراكز بيانات أمازون وخدماتها السحابية، بالإضافة إلى تصنيع رقائق مُعالجات الهواتف المحمولة لصالح كوالكوم.

يُذكر أن سامسونج تُخطط لعقد اجتماع استراتيجي شامل في نهاية شهر يونيو الجاري، سيتم خلاله مناقشة نتائج هذه اللقاءات الهامة، واستراتيجية الشركة المستقبلية في ضوء سعيها لتعزيز مكانتها في سوق التقنية العالمي.

الوسوم

تقنية      |      المصدر: عالم التقنية    (منذ: 1 أشهر | 23 قراءة)
.